المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العريفي يتراجع عن زيارة القدس


ابو زكريا
08-04-2010, 06:01 PM
http://www.egyptwindow.net/Uploadedimage/NewsImg/07_04_10_11_24__09.jpg



قرر الداعية السعودي الشيخ محمد العريفي التراجع عن زيارة كان قد أعلن أنه سيقوم بها إلى مدينة القدس المحتلة لتصوير حلقة لبرنامج يقدّمه حول المدينة.

فقد أعلن بادي رفايعة، مقرر لجان مقاومة التطبيع النقابية مع الكيان الصهيوني في الأردن، في تصريح لوكالة "يونايتد برس"، أن الداعية العريفي غادر عمان اليوم الأربعاء عائداً للسعودية بعدما عدل عن زيارة القدس، مشيراً إلى أن الشيخ العريفي استمع لنصائح قدمها له العديد من الأصدقاء والمقربين بعدم زيارة القدس "لأن ذلك يخالف رأي كافة الفقهاء المسلمين الذين يمنعون زيارة المدينة المقدسة تحت الاحتلال (الإسرائيلي)".


وكان عبّر عدد من علماء المسلمين عن رفضهم لإعلان الشيخ العريفي عزمه على زيارة مدينة القدس المحتلة، لتصوير حلقة من برنامجه "ضع بصمتك" لقناة "إقرأ" الفضائية، واعتبروا الإعلان خطأ شرعيا يجب الاعتذار للمسلمين عنه.

___________________________


المصدر : المركز الفلسطيني للإعلام

أبو يوسف
08-04-2010, 06:49 PM
نتمنى على شيخنا العزيز ان يضع بصمة له من غزة إذا نصحه المخلصون بعدم السفر إلى القدس عبر مكاتب الصهاينة التي تملأ بلاد العرب ؛ ولتكن غزة ممرا له فسفارة مصر لا تزال عربية لغاية الآن فعليه أن يدرك نفسه قبل أن تتحول الأخرى رسميا إلى صهيونية علنا ... فلقد قارب الجدار الفولاذي على الإنتهاء وهناك خمس حفارات عملاقة دخلت الحدود الغزية لتضع صفائح الفولاذ ؛ وهناك خمسون بيتا ستهدم مقابل مبلغ تعويض لأن هذه البيوت تقف حجر عثرة أمام الأمن القومي المصري !!!!!


.

.