المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لدي مشكلة في النسخ


البلبل
05-02-2010, 11:30 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لدي مشكلة في نسخ الفيديو على الديفيدي استعمل النيرو لانه يعطي صيغ فيديو انا لا اعرفها والخيار هو burn dvd -video files واستخدمت برنامج اخر فيديو ستيديو 12 لكن الفيديو ياتي في قائمة متل الافلام وتختار الفيلم يعني الفيديو استوديو ياتي بالتيم وهدا انا لا اريدة اريد ان يكون الفيديو فقط في الديفيدي يعني لما تدخل dvd في محرك اقراص الكمبيوتر يخرج الفيديو الدي نصبتة افيدوني في الموضوع واما احسن ياخواني في برنامج النيرو استعمل خيار burn dvd -video files او اعمله على make dade dvd ولو في برامج اخرى متخصص في الحرق الفيديو بجودة ممتازة على ديفيفدي افيدونيبخبرتكم الكبيرة في الكمبيوتر واسف على الاطالة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أبو يوسف
05-02-2010, 02:16 PM
عزيزي :-

برنامج النيرو برنامج رائع لحرق إسطوانات الدي في دي

وقد وجدت بعض الشرح



عند فتح برنامج النيرو Start Smart نختار Recode Dvd-Video كما في الصورة . نذهب إلى Start ثم all Programs ثم Nero ثم Nero Recode ثم نختار Recode An Entire Dvd .

http://img461.imageshack.us/img461/8603/16pr1.jpg



وستظهر لنا هذه الشاشة:

http://img71.imageshack.us/img71/893/25rt.jpg



نختار Import Dvd (رقم واحد في الصورة) ونختار ملف ال Video_ts الذي يحتوي الفيلم وستجد أن البرنامج سيقوم بادخال الفيلم بجميع محتوايته:
رقم 2 في الصورة : هنا ستجد الفيلم وإذا كان لديك أكثر من فيلم فستجدهم جميعاً هنا.
رقم 3 في الصورة: هنا ستجد جميع الترجمات والأصوات التابعة للفيلم.
رقم 4 في الصورة: لتحديد حجم الاسطوانة أهي 4.7 أو 9 جيجا.
رقم 5 في الصورة: حجم الفيلم على الاسطوانة. وإذا كان حجم الفيلم أكبر من حجم الاسطوانة يمكنك إلغاء أحد الترجمات ( رقم 3 ) أو تقليل جودة الفيلم ( رقم 2 على شريط 100%) حتى يتناسب الحجم مع الاسطوانة.
ثم نضغط Next رقم 6 في الصورة لتظهر لنا هذه الصورة:

http://img149.imageshack.us/img149/1356/37oy.jpg


رقم واحد هو Destination وبه يمكنك اختيار التسجيل على الاسطوانة أو على Image Recorder ( عمل صورة للاسطوانة لحرقها لاحقاً) أو hard disc ( في حال التعديل على الفيلم وتريد حفظه كملف Video_ts ).
رقم 2 في الصورة لاختيار سرعة التسجيل و عدد النسخ
رقم 3 في الصورة ( Burn At Once ) وهي الطريقة المفضلة في حال تسجيل نسخة واحدة لأن البرنامج سيقوم بالتسجيل دفعة واحدة على الاسطوانة ولكن سيسحب كل الرام على الجهاز)
رقم 4 ( Advance Analysis ) هذا سيزيد 15 دقيقة على وقت التسجيل ولكن يفضل استعماله دائماً لأنه يساعد البرنامج على حرق الاسطوانة دون تقطيع.
رقم 5 ( Slow Recording ) هذا هو التسجيل البطيئ ولا أنصح باستخدامه لأنه بطيئ جداً ولن تلاحظ فرق. وهو لمن يملك كمبيوترات بطيئة .

ثم نضغط Burn .

البلبل
05-02-2010, 03:17 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .