المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اسماعيل هنية يحصل على اجازة السند المتصل الى النبي


سالي الفلسطينية
11-09-2009, 08:12 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

"حماس" تكرِّم هنية لنيله إجازة السند المتصل إلى النبي صلى الله عليه وسلم في تلاوة القرآن الكريم


http://www.palestine-info.info/ar/DataFiles%5CCache%5CTempImgs%5C2009%5C2%5CImages20 09_News_2009_September_10_IsmailHaneyyaSanadQouran _300_0.jpg


هنية يتلقى درع "حماس" تكريمًا لحصوله على الإجازة



كرمت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" ودار القرآن الكريم والسنة في محافظة شمال قطاع غزة أمس الأربعاء (9-9) رئيس الوزراء الفلسطيني إسماعيل هنية لنيله إجازة السند المتصل إلى النبي صلى الله عليه وسلم في قراءة القرآن الكريم برواية حفص عن عاصم.

كان ذلك عقب إمامته للمصلين في صلاة التراويح بمسجد الخلفاء الراشدين الذي أُعيد افتتاحه قبل أيام بعد الدمار الذي لحق به عقب قصفه من قبل طائرات الاحتلال خلال الحرب الصهيونية الأخيرة على غزة قبل ثمانية شهور.

وقد تم التكريم بتقديم درع لرئيس الوزراء سلَّمه له القيادي في الحركة الشيخ عبد الكريم الجعبير, فيما قدمت "دار القرآن الكريم والسنة" درع تكريمها لرئيس الوزراء، وقام بتقديمه جميل عدوان رئيس دار القرآن الكريم في شمال القطاع.

وأعقب التكريم كلمة لرئيس الوزراء قال فيها: "نُقيم اليوم الصلاة في مسجد الخلفاء لنشارك شعبنا إعادة افتتاحه بالرغم من الدمار الذي لحق به, ولنصنع من هذه الجدران المهدمة جسورًا للعودة والنصر على الاحتلال الصهيوني".

وأضاف هنية: "ونحن نصلي في مسجد الخلفاء نفتقد شيخنا العالم المجاهد الشهيد نزار ريان, ذاك الرجل الذي ترك أثرًا في حياتنا وحياة المجاهدين جميعًا, ولكن عزاءنا بالشيخ الريان أنه طلب الشهادة في سبيل الله بصدقٍ فنالها, وأنه صدق الله تعالى فصدقه الله, واصطفاه مع الشهداء في معركة الفرقان".

وأكد رئيس الوزراء على أن مساجد القطاع، وبالرغم من الدمار والخراب الذي لحق بها خلال العدوان الصهيوني الأخير، إلا أنها عامرة بالمصلين من الرجال والنساء والأطفال والشيوخ الذين يتمنون اللحاق بركب المجاهدين.

أشار هنية أنه يتلقى الكثير من الاتصالات الدولية من قادة وعلماء ومفكرين عرب وإسلاميين يشاطرون حكومته، ويشدون من أزر أهالي القطاع في وقفتهم ضد الحصار الظالم وتواصل العدوان, ويعلنون دعمهم الكامل لهذا الشعب الذي يعتبرونه خط الدفاع الأول عن كرامتهم وعزتهم.

وأثنى هنية على صمود الشعب الفلسطيني أمام الهجمة الصهيونية الشرسة التي طالت المساجد والبيوت الآمنة والنساء والأطفال, مشددًا على أن هذا الصمود قد سجل أروع صفحات العزة والكرامة في تاريخ الأمة العربية والإسلامية.

وفي ختام كلمته أعرب رئيس الوزراء عن بالغ سعادته بتكريمه من قبل حركة "حماس" بحصوله على شهادة السند المتصل، مقدِّمًا شكره للقائمين على هذا التكريم, مضيفًا: "إن أسعد يوم في حياتي هو يوم حصولي على السند المتصل إلى النبي صلى الله عليه وسلم, وإن أروع لحظات حياتي هي عندما أكون بصحبة كتاب الله، وهو خير جليس لي".


"أسعد يوم في حياتي يوم حصولي على السند المتصل" .......
..

محمود عفيفى
11-09-2009, 08:26 PM
جزاك الله خيرا على هذه الاخبار الطيبه
الله يعلم مدى حبى لهذا الرجل
أسأل الله تعالى ان يبارك فيه وان يحفظه وان يثبته هو ومن معه

أبو يوسف
11-09-2009, 09:59 PM
هي إجازة في قراءة القرآن

أسأل الله أن يعز الحق وأهله

.

ذوالجناح
11-09-2009, 11:20 PM
هذي المكارم لاقعبان من لبن - - - - شيبا بماء فعادا بعد أبوالا

سالي الفلسطينية
12-09-2009, 11:56 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

حياكم الله

.

جروح بارده
17-09-2009, 08:17 PM
مبارك عليه

يستاهل كل الخير

الف شكر على الخبر

سالي الفلسطينية
19-09-2009, 01:44 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

حياكِ الله نور