المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أدخل يا من تستخدم الياهو (سر خطير و يهم الكل)


أبو يوسف
25-08-2009, 07:31 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

تحيه إلى أعضاء المنتدى وأعضائه الكرام وبعد


أصدقائي..
أود اعلامكم بشيء خطير جداً وخصوصاً لكل من يستعمل بريد الياهو لنقل معلومات مهمة وذات سرية..
الياهو ومن غير مقدمات شركة يهودية.. كان هذا شكاً منذ مدة وقد أروج له في الشبكة والعالم العربي ولكنه بعد مدة مات لأنه لم تتورد أيب دلائل لاثبات يهودية هذه الشركة..
شركة ياهو للمراسلة يتحكمون بالرسائل كيفما يريدون...
ولهذا أسلمكم رسالة بتجربة خاصة.. ودليل قاطع... أرجوكم احذروا من استعمال الياهو وحاولوا قدر المستطاع تقليل رسائلكم به... وسأحدثكم عن بحثي في الياهو ويقيني بأنها شركة يهودية..

من خلال العمل السياسي الذي نقوم به واقامة جمعيات سياسية مثل جمعية أخوات من أجل الأقصى وجمعية مؤسسة الأقصى وجمعية الأقصى أون لاين والكثير منها.. اتخذنا لنا طريقة عمل في ما بيننا عن طريق المراسلة الجماعية وهذه الخدمة لا تتم إلا في الياهو.. وقد باشرنا بالعمل للتبادبل بالمعلومات والنشرات والتخطيطات..
المهم من كل هذا دليلي القاطع بأن الياهو يهودي سيبدأ عن طريق ادراجي لكم بعض المواد المهمة.. ومن ثم أحدثكم عن الحادثة التي حصلت معنا... واكتشفنا خلالها بل وتأكدنا من أن هذه الخدمة يهودية صهيونية مئة بالمئة....

سأبدأ بتعريف كلمة الياهو...

ماذا تعني كلمة yahoo..؟؟

الياهو كلمة يهودية الأصل وتعني إلهُـنا (الاله) باللغة العبرية (وتكتب هكذا אלייהו)، وهو الاله الذي ينتظره اليهود في تورآتهم المحرفة لأنهم يؤمنون بأنه سيأتي ويتبعوه، ويقتل كل من لا يؤمن به ويرفع من شأن اليهود.. وقد استعملها اليهود القدماء كثيراً وما زال الكثيرين منهم يستعملونها تعبيراً عن تحقيق حلمهم ببناء الهيكل على أنقاض المسجد الأقصى الشريف (لا سمح الله). كما ويؤمنون أيضاً.. أنه لن يأتي هذا الإله حتى يُبنى هيكلهم المزعوم. وأن لظهوره علامات لا أتذكر منها الا ظهور البقرة الحمراء.. لا يهمني الآن هذا الموضوع بقدر ما يهمني اثبات ما تم الكشف عنه مؤخراً بل التأكد منه..
وبقي شيء واحد ومهم أقوله لكم...

هل تعرف من هو هذا ال Yahoo؟
الياهو أصدقائي بمثابة الأعور الدجال بمفهوم المسلمين.. ولكن بالطبع مع ادراج وحفظ الاختلافات الجذرية التي عرضها لنا الدين الاسلامي عن ما يؤمنون به اليهود الصهاينة مزوري التاريخ.
وأنا قلتها أرجو الحذر والحذر الشديد.. لا أكتب هذه الرسالة لأطلب المقاطعة فأنا أعلم بأن الياهو يخدم الكثيرين منا ولكن رسالتي لمن يستعمل الياهو لنقل معلومات خطرة وذات أهمية سرية.. ةللحفاظ على السرية احذروا استعمال الياهو...
وسأدرج لكم تجربتنا مع الياهو.. نم خلال عملنا...



(هذه الرسالة تم نشرها منذ عام في النت وقد تجدونها لو بحثتم عنها عن طريق العمل الجماعي لبعض الشباب العاملة والمتعلمة في الشبكة العالمية ولكنها ماتت مع الوقت ولم يتم التحقق منها آنذاك بأي وسيلة، ولكن اليوم بات الأمر مختلفاً)
تجربتنا مع الياهو....

في المدة الأخيرة كلفت بمهمة الدخول للمسجد الأقصى المبارك وأخذ بعض الصور الجديدة من مكان الحفريات وكذا حصل استطعت الدخول مع الكاميرا والتقطت الصور كما يجب والتي تفيدنا خلال عملنا بنقل الحقائق..
وحال عدتي كان علي ايصال الصور للجهات المعنية ولجميع العاملين معنا.. وقمت بارسال كل شيء..
ملاحظة مهمة.. منذ أكثر من نصف سنة ونحن نتبادل المعلومات والرسائل بخدمة الياهو الجماعية (yahoogroups) لأنها الشركة الوحيدة على الشبكة التي تعطي مثل هذه الخدمة. ولكن منذ بداية التهديد العلني للأقصى وثمةة رسائل كثيرة تختفي منا ولا تصل إلى من يجب بل ولا تصل أبداً وخصوصاً تلك الرسائل ذات الأهمية..
اعتقدنا في البادئ انها مشاكل شبكية واتصالية ولم نأخذ أهمية للموضوع..
حتى انتابنا الشك الكبير فقررنا فحص الأمر وجاءت صدفة ادراكنا كل شيء..
والحمد لله أننا أدركنا الأمر بالوقت المناسب..

ولكم ما حصل...!!

والشيء المهم هنا.. انني قمت بكتابة رسالة للمجموعة أخبرهم عن العمل المقبل اضافة للصور.. ألا وأنني سأحاول جاهدة الدخول للمسجد الأقصى وخصوصاً لمكان الحفريات وحائط البراق الذي يمنع الدخول إليه العرب والفلسطينيين والمسلمين. بطريقة التخفي.. لن أشرح كثيراً...
ولكن لحسن الحظ البارحة لم أقم بتلك المهمة ولم أذهب للقدس هذا الأسبوع..
والمفاجأة حصلت والحمد لله..
جاءتنا معلومات من أصدقاء هناك بأن حراس الأبواب في الأقصى يقومون بالتفتيش كل من يدخل الأقصى بشكل أوسع من كل مرة.. وتناقلت الأخبار عن بحثهم لفتاة تحمل كاميرا داخل ساحات الأقصى.. كما وقيل لنا أيضاً أنه في هذا اليوم منع ادخال الكاميرات بتاتاً حتى للسائحين إلا من يملكون تصريحاً خاصاً بعد فحص كل الاجراءات الأمنية..
(مع العلم أنه من قبل يمنع دخول الكاميرات من قبل المسلمين العرب والفلسطينيين فقط، أما السائحين والزوار واليهود يسمح لهم التصوير بحرية تامة).
ما رأيكم بهذا..؟! هل هي مصادفة..؟!
لا أظنها كذلك..!
لم أكتفي هنا لأزيل الشك بالنسبة ليهودية الياهو.. فأردت التأكد أكثر...
وكنت أعلم عن وجود غرف تشات في مواقع يهودية يدخل اليها جماعة اليهود الأصوليين المتديننين وهي خاصة بهم، فقررت أن أدخل معم بحديث أعرف منهم حقيقة الياهو إن كانت بالفعل كما كان شكنا أم لا..! ولأنني على دراية تامة باللغة العبرية وبعض الأمور التي يؤمنون بها استطعت الدخول ومعرفة كل شيء..

وصح يقيني وكان شكي بمكانه.. وقامت تلك المجموعة اليهودية الصهيونية باعترافهم بأن الياهو يهودي..
بالطبع فور درايتي غاب صوابي لأننا نستعملة من أجل عمل سياسي خطير.. وفي نفس الوقت شكرت الله أننا لم تصل معنا الأمور حتى الآن بوضع أي شيء مهم من تخطيطات مستقبلية سوى تلك الرسالة ومخطط الدخول للأقصى.
والحمد لله أننا أدركنا هذا قبل المصيبة..
ومن البارحة قمنا باستبدال طريقة عملنا عن طريق شركة عربية...
ومن الله التوفيق..

رسالتي لكم أصدقائي أرجو أن تفهموا معناها.. وهي مرسلة لأصحاب الشأن..
فاحذروا من الياهو.. بكل معنى الكلمة... ولا يهتمون هنا بالرسائل الشخصية فلا تعنيهم..
ما يعنيهم أمور السياسة وفقط السياسة...
ولكل منا طريق في التفكير.. فافعلوا ما ترووه مناسباً أصدقائي...
رسالتي إليكم وأتمنى أن تكون قد وصلت للمكان الصحيح وفي الوقت الصحيح..


...........منقول من الإيميل............

.

سالي الفلسطينية
25-08-2009, 08:24 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

فعلا معلومات خطيرة

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

ذوالجناح
25-08-2009, 11:02 PM
في الواقع تستحق الشكر أخانا أبايوسف على إطلاعنا على هذه الرسالة وهي تأتي وقت انتشار خبر استحواذ ياهو على مكتوب ولكن اسمح لي بمداخلة بسيطة:
حين قرأت الجزء الأول من الرسالة والمتعلق بالرسائل المتبادلة تبادر إلى ذهني أن يكون مصدر تسرب الخبر من المجموعة نفسها أو من قراصنة يتلصصون على البيانات المتدفقة عبر شبكة معينة ولكن ضعف هذا الاحتمال قليلا بعد أن قرأت أن صاحبة الرسالة التي تجيد لغة اليهود دخلت معهم في حوارات تفيد بيهودية هذه الشركة - علما بأن اليهود يسيطرون على مصادر المعلومات وقنوات الإعلام كما هو معلوم وما ياهو إلا جزء بسيط من إمبراطوريتهم المترامية الأطراف -.
وتبقى الاحتمالات كثيرة ولايستطيع ترجيح أي منها سوى كاتبة الرسالة ومن معها فأهل مكة أدرى بشعابها.
تحياتي

رائد ابو فيصل
25-08-2009, 11:15 PM
وتكتب هكذا אלייהו)



نعم اخي كثير من الشوارع والاحياء اليوديه تسمى بهذا الاسم

جزاك الله خيرا على المعلومات المفيده اخي ابو يوسف

أبو يوسف
26-08-2009, 04:24 PM
أجزل الشكر لكم إخواني الأفاضل على التعقيب

وعلينا الحرص في التعامل مع الإعلام بشكل عام وبشكل خاص الشبكة العنكبوتية

.

.