المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بطولة جديدة تضاف لعرض نايت اوف تشامبيونز 2023


حسين دراز
19-05-2023, 03:15 PM
هل أنت من عشاق المصارعة؟ هل تحب الانتظار بفارغ الصبر لمعرفة أخبار المصارعين المفضلين لديك؟ إذا كان الجواب نعم، فأنت في المكان المناسب! اليوم، سنتحدث عن آخر أخبار المصارعة التي تحدث في العالم. سنستعرض أبرز الأحداث (https://www.storm.ae/vb/showthread.php?p=1942043#post1942043)، البطولات، ونتائج المباريات الأخيرة. فلا تفوت فرصة الإطلاع على كل ما هو جديد ومثير في عالم المصارعة للمزيد من المعلومات تابع هذا المصدر (https://almashhad.com/tags/927539189369248-%D8%A2%D8%AE%D8%B1-%D8%A3%D8%AE%D8%A8%D8%A7%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B5%D8%A7%D8%B1%D8%B9%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%B1%D8%A9/)!
1. WWE: النزالات المهمة والأحداث في عرض راو هذا الأسبوع
شهد عرض راو هذا الأسبوع العديد من النزالات المهمة والأحداث الشيقة التي جذبت انتباه عشاق المصارعة (https://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B5%D8%A7%D8%B1%D8%B9%D8%A9_% D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%B1%D8%A9) الحرة. ومن بين النزالات المهمة، شهد نزال بين مصطفى علي وجولدبيرغ وفاز به مصطفى علي، ونزال آخر بين درو ماكنتاير وجون سينا وازداد التنافس بينهما. وقد تم الإعلان عن مباراة حامية الوطيس بين راندي أورتن وأي جاي ستايلز، وشهد العرض أيضًا عودة النجم جون موريسون للحلبة بنجاح.
2. أفضل لحظات ذا بلودلاين في WWE
ذا بلودلاين هو حدث سنوي يقيمه اتحاد المصارعة العالمي وهو يضم أفضل مصارعي العالم. تشمل أفضل لحظات ذا بلودلاين في WWE الكثير من النزالات الحماسية والمثيرة مثل نزال جون سينا ضد رومان رينز في عام 2017 ونزال دانيال برايان ضد كوين كوربين في عام 2018. كما شهد الحدث أيضاً لحظات مذهلة مثل ظهور الأسطورة هالك هوجان في عام 2018. يُعرف هذا الحدث بأنه واحد من أكثر الأحداث الرئيسية لشركة الـ WWE وهو يجذب بجميع المصارعين والمعجبين ليتنافسوا.
3. عرض سماكداون هذا الأسبوع: الأحداث والنزالات المهمة
شهد عرض سماكداون هذا الأسبوع العديد من الأحداث والنزالات المهمة في عالم المصارعة الحرة، حيث تصدر انتصار أي جاي ستايلز على بوبي لاشلي وتأهله لمواجهة سيث رولينز علي لقب بطولة العالم للوزن الثقيل. كما شهد العرض نزالًا بين بايج وشارلوت فلير وفوز بايج بطريقة مثيرة. بالإضافة إلى نزال فرق الزوجي بين فريقي ذا نيو داي وذا برايم تايم بلايرز والفوز لصالح الأخير. لمتابعي عروض المصارعة في كل مكان يمكنهم مشاهدة عرض سماكداون الأخير بالكامل على منصة شاهد.
4. عرض NXT: نزالات مثيرة وأحداث مهمة
عض NXT تقدم نزالات مثيرة وأحداث هامة، حيث ستقام العديد من النزالات المهمة في NXT Takeover في نيو أورليانز. البطولة ستشهد نزال على بطولة NXT للرجال بين أندريد سين ألماس وأليستر بلاك، بالإضافة إلى نزال على بطولة NXT للسيدات بين إمبر مون وشاينا باسزلر. كما سيتم إقامة نزال ثلاثي على بطولة NXT للتاج تيم ونزال سلالم سداسي على بطولة جديدة تحت اسم NXT لأمريكا الشمالية. أيضاً سيتم إقامة نزال فردي بدون قوانين بين جوني جارجانو وتوماسو تشامبا.
5. منصة شاهد شريك البث والمكان الإقليمي الحصري لمتابعة محتوى WWE
منصة شاهد هي المكان الإقليمي الحصري لمتابعة محتوى WWE باللغة العربية. وهي شريك البث الرسمي لهذه الرياضة في المنطقة، وتقدم للجماهير مجموعة كبيرة من الأحداث والنزالات الشهيرة في WWE، وتساعد المشاهدين على متابعة واستكشاف عالم المصارعة بأمان وسهولة. وعلاوة على ذلك، تمتلك منصة شاهد مجموعة كبيرة من البرامج التلفزيونية المصاحبة لهذه الرياضة، وعروضها الخاصة وحفلات المصارعة الكبرى. لذلك، تشكل منصة شاهد الخيار الأمثل لمحبي المصارعة الحرة الراغبين في الاستمتاع بمشاهدة النزالات الشهيرة في WWE باللغة العربية.
6. جون سينا يتحدث عن رومان رينز بعد هزيمته
أكد النجم الكبير جون سينا عن احترامه الكبير للمصارع رومان رينز وذلك بعد هزيمته في أخر عرض للرو. وقال سينا: "رومان رينز يستحق كل التقدير والإعجاب، فهو مصارع رائع وقادر على الانتصار في أي وقت. أنا سعيد بالمواجهة التي خاضيتها معه وأعتقد أن الجماهير استمتعت بالعرض". وتابع: "رومان رينز سيبقى أحد أعظم المصارعين في التاريخ وأتمنى له التوفيق في مستقبله".
7. بطولة جديدة تضاف لعرض نايت اوف تشامبيونز 2023
أضيفت بطولة جديدة لعرض نايت اوف تشامبيونز 2023 وتبدأ في السابع والعشرين من شهر مايو في جده بالمملكة العربية السعودية. وقد تم تحديد عدة منافسات كبرى، كما أنه تم إقامة مواجهة إقصائية كبرى لمعرفة المنافس الجديد للنجم غونتر بطل القارات، وتأهل مصطفى للقتال على لقب بطولة القارات في الحدث القادم. المنافسات تشمل فريق كيفين اوينز وسامى زين ضد فريق رومان رينز وسولو سيكوا وسيث رولينز ضد اي جاي ستايلز.
8. وضع غير مستقر للنجم براي وايت داخل WWE
يواجه النجم براي وايت وضعًا غير مستقر داخل WWE منذ أكثر من شهرين. لم يظهر براي وايت في الحلبات منذ آخر مرة تمت مشاهدته فيها على الهواء المباشر. لم يتم الكشف عن السبب الحقيقي لغيابه ولكن يشاع بتعرضه للإصابة. ولم يحدد الاتحاد موعد عودته مما يثير الشكوك حول مستقبله المهني.
9. إعتزال الأفعى راندي اورتن للمصارعة الحرة
في يونيو 2021، أعلن المصارع راندي أورتن، الملقب بـ "الأفعى"، عن إعتزاله للمصارعة الحرة بعد مسيرة احترافية دامت لأكثر من 20 عامًا. وقد لعب أورتن دورًا كبيرًا في WWE، حيث فاز بعدد كبير من البطولات والمنافسات. ولدى الإعلان عن إعتزاله، أعرب أورتن عن امتنانه لجمهوره وزملائه في الحلبة، وأكد أنه سيواصل دعم المصارعة الحرة وسيكون دائمًا متاحًا لأي مشروع في هذا الصدد. هذا الخبر يثير الأسى والحزن بين معجبيه، الذين تعلقوا بشخصيته وأسلوبه المميز.
10. المسرح يتم تحديده بشكل رسمي لتتويج بطل جديد في WWE.
تم الإعلان رسميًا عن تحديد المسرح الذي سيقام عليه عرض "نايت اوف تشامبيونز" لتتويج بطل جديد لوزن الثقيل في WWE. وقد عادت الظاهرة أيه جاي ستايلز من الإصابة ونجح في حجز مكانه في السعودية بفوزين في ليلة الجمعة. وسيواجه في الحدث الرئيسي سيث "فريكن" رولينز في 27 مايو. كما فاز ستايلز في مباراة الثلاثية المثيرة ضد إيدج وري ميستيريو في "سماكداون"، ثم اختتم الليلة بالفوز بالتثبيت على بوبي لاشلي. سيكون عرض "نايت اوف تشامبيونز 2023" مثيرًا بمواجهات الفرق وتتويج بطل جديد.