المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل يمكنك وضع حبيبات القهوة في المغسلة أو التخلص من القمامة؟ تخلص من الأسباب بشكل صحيح!


حسين دراز
28-02-2022, 07:26 PM
أعلم أنه من السهل التخلص من تلك الفوضى القذرة من القهوةhttps://ourcoffee.net/الهندوراس/c1412889265 المستعملة أسفل حوضك ، لكنني هنا لأخبرك بمقاومة هذا الإغراء. لن تلحق الضرر بالسباكة فحسب ، بل ستفقد أيضًا فرصة استخدام هذه الأسس بشكل أفضل!
هل أثارت فضولك؟ ثم واصل القراءة.

هل يمكنك وضع القهوة المطحونة في البالوعة أو المغسلة؟
هل يمكنك وضع القهوة المطحونة في الحوض؟ بالتأكيد. هل يجب عليك؟ لا.
على الرغم من أن البن المطحون (https://www.homegrounds.co/best-ground-coffee/) الجاف يشبه المسحوق الناعم الذي سوف يغسل سريعًا ، في هذه الحالة ، يبدو أنه خادع. بمجرد أن تصبح مبللة ، تتحول البن المطحون إلى عجينة سميكة ومتكتلة من شأنها أن تلحق الضرر بالسباكة. ستواجه انسداد البن المطحون في البالوعة.
إذا كنت تفعل ذلك بانتظام ، فأنت على يقين من تطوير قباقيب خطيرة تتطلب انتباه السباك.
إذا كانت قمامتك أو سمادك ممتلئًا حتى أسنانها ، وكنت يائسًا ، فلا بأس أن تضع القهوة في البالوعة في مناسبات نادرة. إذا كان لا بد من القيام بذلك ، ينصح السباكون بتشغيل الكثير من الماء في نفس الوقت لضمان شطف كل شيء بشكل كافٍ.
هل يمكن أن تتخلص القهوة المطحونة من التخلص من القمامة؟
يمكن للتخلص من القمامة أن يتعامل مع الكثير من الأطعمة الكثيفة ؛ يبدو من الجنون الاعتقاد بأنها لا تستطيع التعامل مع حبوب البن المطحونة . ولكن في الواقع ، من الأفضل أيضًا الاحتفاظ بالقهوة بعيدًا عن التخلص من القمامة أيضًا.
على عكس معظم الأطعمة التي تتحلل عندما تبتل ، تزداد كثافة البن المطحون (https://www.homegrounds.co/best-coffee-beans-bucket-list/). هذا يجعلها عرضة لانسداد الأنابيب ، خاصة الجزء على شكل حرف U أسفل حوض المطبخ. وتزداد المشكلة سوءًا عند مزجها بقصاصات المطبخ الأخرى.
لا شيء يسبب انسدادًا وانسدادًا في المصارف أكثر من حبيبات القهوة والشحوم. حتى إذا لم تضعهم في البالوعة في نفس الوقت ، فسوف يجتمعون ويشكلون كابوسًا لا يمكن اختراقه.
اسأل أي سباك تقابله ، وستكون لديه قصة حول أخذ كتلة سميكة من حمأة البن المطحون من أنبوب.
كيفية التخلص من القهوة المطحونة
هناك عدة طرق للتخلص من القهوة المطحونة دون انسداد المصارف. لحسن الحظ ، تضيف العديد من الطرق قيمة إلى جافا الصباحية.
الشيء الواضح هو رمي القهوة المطحونة في سلة المهملات. ربما لا يكون هذا هو الخيار الأكثر صداقة للبيئة ، لكنه لا يزال خطوة للأعلى من شطفها في الحوض. خيار أفضل؟ ارمهم في السماد. إذا كنت تصنع القهوة باستخدام مرشح ورقي ، فيمكن أيضًا وضعها في السماد مباشرةً ، مما يجعل هذا خيارًا مباشرًا.
إذا كان لديك حديقة ، فأنت لا تريد أن تضيع القهوة المطحونة. إضافته إلى التربة تضيف مغذيات حيوية مثل النيتروجين والبوتاسيوم ، وتمتص المعادن الثقيلة ، وتجذب ديدان الأرض المفيدة ( 1 ).
لست بستاني؟ هناك الكثير من الطرق الأخرى لاستخدام القهوة أو إعادة تدوير القهوة المستخدمة .
بعض من المفضلة؟ تصنع القهوة المطحونة مقشرًا ممتازًا لك أو لصديق فروي. يمكن أن يكون بمثابة طارد طبيعي للحشرات أو معطر للجو ، ويمكنك حتى استخدامه لتطرية اللحوم قبل الشواء القادم! وبالمثل ، استخدمه لتنظيف البقع المنزلية العنيدة مثل الاستحمام أو الأحواض أو الأواني والمقالي.
تغليف
حتى الآن أنت تعلم. القهوة المطحونة يجب ألا تنزل إلى الحوض. فهي لا تضر بالسباكة فحسب ، بل إنها تزيل كل أنواع الإمكانات. اجعل قهوتك الصباحية ذات جودة مضاعفة عن طريق إعادة تدوير القهوة المطحونة حول منزلك أو حديقتك!
أسئلة وأجوبة
هل يمكنك صب القهوة المطحونة في المرحاض؟
كيف تذوب البن المطحو