المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف تلميع سيارتك!


حسين دراز
28-02-2022, 01:14 PM
يُعد تلميع سيارتك عملية مهمة للعناية بسيارتك (https://protectionworld.net/%D9%85%D8%A7%D8%B1%D8%B2%D9%86%D8%A7-400/p1693436164): خطوة يمكن أن تحميها مع إضافة لمعان إضافي. هذا هو السبب في أن الشركات ابتكرت اللمسة الأخيرة.

هو الشمع السائل لتلميع سيارتك بشمع كرنوبا ، والذي سيضيف لمعانًا عميقًا مضمونًا (https://www.mafra.com/blog/remove-rust-stains-from-the-car/) طويل الأمد للسيارة التي يتم تطبيقه عليها: المنتج الأنسب لاستعادة اللمعان الأصلي لهيكلك.
يضمن لمسة نهائية مصقولة مع القليل من الجهد. في الواقع ، يبرز بشكل أساسي لكونه سريعًا وسهل التطبيق: بحكم طبيعته ، فإن ستساعدك في المهمة الصعبة المتمثلة في تحقيق نتيجة مثالية دون عناء.

بفضل تركيبته المبتكرة عالية الأداء ، الخالية من السيليكون والغنية بشمع الكارنوبا الثمين ، يزيد بشكل كبير من تألق هيكل السيارة ، ويمنع تراكم الأوساخ مرة أخرى ، مع ضمان حماية طويلة الأمد ويترك إحساسًا حريريًا بشكل لا يصدق السطح ، دون ترك الدوامات والعلامات.

عبارة عن شمع للسيارة خالٍ من المواد الكاشطة يمكن استخدامه على السيارة بأكملها والنوافذ والأسطح البلاستيكية المتضمنة. شمع سيارة سريع وسهل الاستخدام بالتأكيد: كل ما عليك فعله هو رش جرعات صغيرة بالتساوي من اللمسة الأخيرة على السطح المعني على بعد حوالي 20 سم ، دون استخدام الكثير من المنتجات. ضعه بقطعة قماش من الألياف الدقيقة وتأكد من قلبها كثيرًا