المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : منظف ​​الأطباق DIY


حسين دراز
27-02-2022, 09:42 AM
أنا أوفر المال للناس! قبل بضعة أشهر ، صنعت صابون غسالة الصحون (https://cleandishes1.com/bjdEEK) منزلي الصنع {يمكنك العثور على هذه الوصفة ومراجعتها هنا } والآن صنعت منظف الأطباق المصنوع يدويًا وأنا في حالة حب! هذه الوصفة أسهل حتى من صابون الغسيل الذي تصنعه بنفسك ، حتى أنني كنت مترددًا في كتابة مشاركة مدونة كاملة لأنها بهذه السهوله.
أنا أوفر المال للناس! قبل بضعة أشهر ، صنعت صابون غسيل منزلي الصنع (https://www-lizmarieblog-com.translate.goog/2012/05/diy-laundry-soap/?_x_tr_sl=en&_x_tr_tl=ar&_x_tr_hl=ar&_x_tr_pto=sc){يمكنك العثور على هذه الوصفة ومراجعتها هنا } والآن صنعت منظف الأطباق المصنوع يدويًا وأنا في حالة حب! هذه الوصفة أسهل حتى من صابون الغسيل الذي تصنعه بنفسك ، حتى أنني كنت مترددًا في كتابة مشاركة مدونة كاملة لأنها بهذه السهولة ...

الأمر سهل مثل ...
مكونات:
البورق- الموجود في ممر الغسيل {لقد استخدمت صندوقًا واحدًا: 4lbs 12oz}
صودا الغسيل الفائقة- وليس صودا الخبز. توجد أيضًا في ممر الغسيل
Lemi-shine - توجد في ممر منظف الأطباق {لبقع الماء العسر وتكوينه}
ملح- يمكنك استخدام ملح إبسوم. لقد استخدمت العادية وهي تعمل بشكل رائع.
امزج جميع المكونات معًا في وعاء. لقد استخدمت الحاوية بأكملها أو البورق ، وصودا الغسيل الفائقة ، واللمعان. ثم قمت بخلط حوالي 1 كوب من الملح. حصلت على جرة ماسون جالون واحد من تارجت. يجعلني أبتسم ويبدو رائعًا الجلوس على طاولة المطبخ بجوار غسالة الأطباق. يمكنك عمل ذلك على دفعات أصغر ، لكنني لم أرغب في إجراء أي قياس ، لذلك قمت حرفيًا بخلط كل شيء معًا في جرة ميسون كبيرة. يمكنك العثور على حاويات رائعة أخرى في Walmart أو Target أو حتى متجر الدولار. ما عليك سوى استخدام 1 ملعقة كبيرة. لكل حمولة ، كنت أستخدم حوالي 2 ملعقة كبيرة. لكل حمولة ، ولكن يمكنك اللعب بغسالة الأطباق الخاصة بك لمعرفة ما يناسبك.

كانت التكلفة الإجمالية للمكونات حوالي 10 دولارات {لقد تخلصت من الإيصال ، بالطبع ، لذلك ليس لدي المبلغ الإجمالي بالضبط} ما عليك سوى استخدام ملعقة كبيرة واحدة. لكل حمولة .. ستستمر هذه الأشياء لمدة عام ... وهذا يوفر بعض النقود الجادة! الآن تخيل المال الذي ستدخره إذا صنعت هذا ومنظف الغسيل الذي تصنعه بنفسك ... هل هذا يثيرك بقدر ما يثيرني ؟! هاها قد يكون لدي إدمان على المنظفات المنزلية DIY.

كانت أطباقي أكثر نظافة مع وجود بقع مائية أقل إزعاجًا بشكل ملحوظ مما يجعل أطباقك النظيفة تبدو مقرفة. أنا سعيد جدًا لأنني صنعت صابون الأطباق واكتشفت أنه ليس عليك إنفاق ألف دولار سنويًا على منظف الأطباق للحصول على أطباق نظيفة. هل صنعت صابون الأطباق الخاص بك من قبل؟ هل كانت وصفتك مشابهة؟ أحب أن أسمع أفكارك ونصائحك وحيلك وأي شيء آخر ترغب في مشاركته. التعليق أدناه أو مشاركته على صفحة facebook {هنا} . أتمنى لك يوما عظيما! ملاحظة. يمكنك العثور على تلك الملاعق المطلية الجميلة في متجري Etsy {هنا} .
أتحدث إليكم قريبً