المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تعلم جافا في يوم واحد وتعلمه جيدا


أنس أنس برو
25-05-2020, 08:39 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كتاب تعلم جافا في يوم واحد وتعلمه جيدا ل جيمي تشان المدفوع مجانا مع رابط التحميل
هل تريد دائمًا تعلم برمجة الكمبيوتر ولكنك تخشى أن يكون الأمر صعبًا بالنسبة لك؟ أو ربما تعرف لغات برمجة أخرى ولكنك مهتم بتعلم لغة جافا بسرعة؟

هذا الكتاب هو لك. لم تعد بحاجة إلى إضاعة وقتك ومالك في محاولة تعلم جافا من الكتب المملة التي يبلغ طولها 600 صفحة ، أو الدورات التدريبية الباهظة الثمن عبر الإنترنت أو دروس جافا المعقدة التي تجعلك أكثر إرباكًا وإحباطًا.

ما يقدمه هذا الكتاب ... يتم تقسيم مفاهيمJava للمبتدئين إلى خطوات بسيطة للتأكد من أنه يمكنك إتقان لغة Java بسهولة حتى لو لم تقم بتشفيرها من قبل.

أمثلة جافا مختارة بعناية
يتم اختيار الأمثلة بعناية لتوضيح جميع المفاهيم. بالإضافة إلى ذلك ، يتم توفير الإخراج لجميع الأمثلة على الفور حتى لا تضطر إلى الانتظار حتى تتمكن من الوصول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك لاختبار الأمثلة.

اختيار دقيق للموضوعات (يغطي جافا 8)
يتم اختيار المواضيع بعناية لتعطيك عرضًا واسعًا لجافا ، بينما لا تربكك بعبء زائد على المعلومات. تتضمن هذه المواضيع مفاهيم البرمجة الشيئية وتقنيات معالجة الأخطاء وتقنيات معالجة الملفات والمزيد. بالإضافة إلى ذلك ، يتم أيضًا تغطية الميزات الجديدة في Java (مثل تعبيرات lambda والأساليب الافتراضية وما إلى ذلك) بحيث تكون دائمًا على اطلاع بأحدث التطورات في لغة Java.

تعلم لغة برمجة جافا بسرعة
يتم تقديم المفاهيم بأسلوب "إلى النقطة" لخدمة الفرد المشغول. لم تعد مضطرًا لتحمل كتب جافا المملة والمطولة التي تجعلك تنام ببساطة. مع هذا الكتاب ، يمكنك تعلم جافا بسرعة وبدء الترميز على الفور.

كيف يختلف هذا الكتاب ...

أفضل طريقة لتعلم Java هي من خلال العمل. يتضمن هذا الكتاب مشروعًا فريدًا في نهاية الكتاب يتطلب تطبيق جميع المفاهيم التي سبق تدريسها. لن يمنحك العمل من خلال المشروع إحساسًا كبيرًا بالإنجاز فحسب ، بل سيساعدك أيضًا على الاحتفاظ بالمعرفة وإتقان اللغة.

ما ستتعلمه:

مقدمة عن Java - ما هي Java؟ - ما البرامج التي تحتاجها لتشفير برامج Java؟ - كيفية تثبيت وتشغيل JDK و Netbeans؟
أنواع البيانات وعوامل التشغيل - ما هي الأنواع البدائية الثمانية في جافا؟ - ما هي المصفوفات والقوائم؟ - كيفية تنسيق سلاسل جافا - ما هو النوع البدائي مقابل نوع المرجع؟ - ما هي عوامل تشغيل Java الشائعة؟
البرمجة الشيئية - ما هي البرمجة الشيئية؟ - كيف تكتب دروسك الخاصة - ما هي المجالات والطرق والمنشآت؟ - ما هو التغليف والميراث والتعدد؟ - ما هي فئة وواجهة مجردة؟
التحكم في تدفق البرنامج - ما هي عبارات الشروط؟ - كيفية استخدام عبارات تدفق التحكم في Java - كيفية التعامل مع الأخطاء والاستثناءات - كيفية طرح استثناء خاص بك
وغيرها ... - كيفية قبول مدخلات المستخدم وعرض المخرجات - ما هو عام؟ - ما هي تعبيرات لامدا وواجهة وظيفية؟ - كيفية العمل مع الملفات الخارجية ... وأكثر من ذلك بكثير ...

أخيرًا ، سيتم إرشادك من خلال مشروع عملي يتطلب تطبيق جميع الموضوعات التي تمت تغطيتها

رابط التحميل : https://www.up-4ever.org/qbzf690i0a43

azizsoft
25-05-2020, 10:27 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . :abc_022:

عبد الهادي بهاب
26-05-2020, 11:18 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

فرح صالحي
27-05-2020, 11:02 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . :abc_152: