المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أقوى برامج إستعادة الملفات Recover My Files + التفعيل مجانا للكمبيوتر


مرادون
13-05-2020, 04:49 PM
أقوى برامج إستعادة الملفات Recover My Files v5 + التفعيل مجانا للكمبيوتر


Recover My Files عبارة عن برنامج يتيح لك استعادة البيانات المفقودة بسبب التنسيق أو الحذف الضار أو حتى هجوم الفيروسات.

حيث أنه يعتبر أداة قوية لاستعادة الملفات واستعادة القرص واستعادة البيانات. يستعيد الملفات المحذوفة ، بما في ذلك DOC و XLS و JPG والصور الرقمية و ZIP و RAR و DBX و PST والبريد الإلكتروني و MP3 و MPEG إضافة إلى العديد من الصيغ الأخرى..
سيكون لديك مساعد لإرشادك خطوة بخطوة للعثور على الملفات المحذوفة. كل ما عليك فعله هو تحديد القرص الصلب أو جهاز التخزين المعني ثم بدء التحليل. بمجرد اكتمال الفحص ، يوفر البرنامج قائمة بالملفات القابلة للاسترداد. يتم سردها حسب الامتداد ويمكن استعادتها إلى المجلد الأصلي.
Recover My Files هو برنامج متقدم لاستعادة البيانات لاستعادة الملفات المحذوفة والمنسقة أو محركات الأقراص التالفة. يعمل Recover My Files مع جميع أشكال الوسائط الرقمية ، بما في ذلك محركات الأقراص الثابتة وأجهزة USB وبطاقات الفلاش المدمجة والوسائط الذكية ومحركات USB وغيرها من أشكال التخزين. يدعم الترخيص القياسي لـ Recover My Files استعادة البيانات من FAT و XFAT و NTFS والتراخيص المهنية أيضًا دعم HFS (MAC) واستعادة الأقراص المضغوطة / أقراص DVD.


يمكن تشغيل Recover My Files في وضع التقييم لمعاينة المحتوى (انظر الصور وقراءة المستندات) للملفات القابلة للاسترداد. قم بشراء ترخيص بثقة نجاح استرداد البيانات الخاصة بك. تم تصميم Recover My Files لاستعادة محرك الأقراص الثابتة في مجموعة متنوعة من المواقف ، بما في ذلك:


* عند تهيئة القرص ؛ عند تهيئة القرص وإعادة تثبيت Windows ؛ * أدى استرداد Windows أو استعادة النظام إلى تثبيت جديد لنظام التشغيل Windows والملفات التي أنشأها المستخدم مفقودة ؛ * يتعرف الكمبيوتر على القارئ باعتباره RAW ولا يمكن قراءة أي ملف ؛ * أو مشكلات أخرى أثرت على محتويات المشغل بالكامل.


لدى Recover My Files دعمًا معينًا لاستعادة البيانات لأكثر من 350 نوعًا من الملفات ، بما في ذلك Word و Excel و PowerPoint و Outlook والبريد الإلكتروني و AutoCAD و Money و QuickBooks و SQL و MYOB والصور و MPEG و AVI و iTunes و MP3 . استعادة البيانات بسيط. لا يلزم المهارات التقنية. من خلال قدرته على استرداد الملفات من خلال التعرف على رأس وتذييل فريد لكل نوع من أنواع الملفات ، يمكنه استرداد الملفات التي لا يمكن لمعظم الحذف حذفها. Recover My Files آمن ومأمون. يجب حفظ نتائج استعادة البيانات في محرك أقراص آخر أو محرك أقراص شبكة أو باستخدام وسائط نسخ الأقراص المضغوطة وأقراص DVD المضمنة لحفظ نتائج استعادة البيانات مباشرة إلى هذه الوسائط. قم بتنزيل وحاول Recover My Files في الوضع التجريبي الآن لمشاهدة الملفات المحذوفة.

شرح البرنامج

https://www.youtube.com/watch?v=Hr8Mn8cUJDc&feature=emb_logo

واجهة البرنامج

https://1.bp.blogspot.com/-lAGXG0b-Hb0/XrLVRdQUHOI/AAAAAAAAAGM/qTfMOcTg5mQv_xkh4Fmm4hbJrZz5sVYVgCLcBGAsYHQ/s640/ScreenShot_20200506161737.png

طريقة تفعيل البرنامج

طريقة تفعيل البرنامج سهلة فكل ماعليك فعله هو تثبيت البرنامج لكن لا تقم بفتحه و تأكد أنه غير موجود في قائمةtask Manager أو gestionnaire des tâches ثم قم بنسخ الكراك الخاص بالبرنامج و ألصقه في

ملف تثبيت البرنامج و بهذا تم التفعيل بنجاح

روابط التحميل

رابط تحميل البرنامج (https://www.up-4ever.org/fnza8a9w3yly)

رابط تحميل التفعيل (https://www.up-4ever.org/4jtute4hi3us)

مرادون
11-06-2020, 04:55 PM
من لم يعمل معه الرابط
رابط التحميل (https://mohamed4informatics.blogspot.com/2020/05/recover-my-files-v5.html)