المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحميل متصفح بايدو سبارك Baidu Spark Browser


ايمان طه
03-12-2019, 10:39 AM
تحميل متصفح بايدو سبارك (https://www.downprogpc.com/baidu-spark-browser) للكمبيوتر يمكنك من خلال متصفح Baidu Spark تصفح جميع صفحات الانترنت بسهولة.

https://www.downprogpc.com/wp-content/uploads/2019/11/Baidu-Spark-Browser.png
عن بايدو سبارك
انطلق متصفح Baidu (https://www.downprogpc.com/baidu-spark-browser) فى عام 2000 حيث انه محرك بحث صيني ويصنف رقم واحد وينافس العديد من المتصفحات الاخري.

معلومات عن Baidu
بعد الانتهاء من تحميل متصفح بايدو سبارك (https://www.downprogpc.com/baidu-spark-browser) يمكنك استخدامة فى تصفح مواقع الويب يعدمتصفح Baidu مختلف عن باقي متصفحات الويب من جوجل كروم (https://www.downprogpc.com/download-google-chrome) وايضا فايرفوكس (https://www.downprogpc.com/download-mozilla-firefox)حيث انه يحتوي على مزايا متنوعة حيث انه متصفح مفتوح المصدر ويحتوي على محرك بحث وبه واجهة قابله للتخصيص منها تستطيع تغير الالوان التي تناسبك أثناء استخدامك لمتصفح بايدو سبارك وايضا يمكنك تصفح صفحات التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك وتويتر ويمكنك استخدام احد خواص المتصفح وهي انه يمكنك تحميل الفيديوهات على جهاز الكمبيوتر ويوفر لك زر اخر يقوم بتصوير الشاشة حتي تستطيع الاحتفاظ بصورة من الشاشة اثناء تصفحك لاحد مواقع الويب المهمه واجهة متصفح Baidu spark (https://www.downprogpc.com/baidu-spark-browser) تعمل بسهولة وايضا تعمل على جميع انظمة مايكروسوفت ويندوز.

https://www.downprogpc.com/wp-content/uploads/2019/11/Spark_Browser_1.jpg
نجاح متصفح بايدو سبارك
نجح متصفح Baidu (https://www.downprogpc.com/baidu-spark-browser) وحقق المركز الثالث عالمياّ ويعد متصفح بايدو سبارك الاول فى الصين وينافس محركات البحث الاخري.

مميزات بايدو سبارك
يساعد متصفح Baidu (https://www.downprogpc.com/baidu-spark-browser)المستخدم فى الحصول على المعلومات التي يبحث عنها حيث يوفر بايدو سبارك قاعدة كبيرة من البيانات والتي تساعد المستخدم فى الوصول الى الاشياء التي يبحث عنها سواء كانت اخبار او صور وغيرها ويوفر العديد من الخدمات لمستخدمي بايدو سبارك.

رابط تحميل البرنامج من
هنـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــا (https://dl5.filehippo.com/c32/512/0beaacdde9a761918b77c5c0c4d9d5389c/Spark_Setup_all.exe?Expires=1575431109&Signature=12102ea5420b1c84e37b1de37f85e17405f28cda&url=https://filehippo.com/download_baidu_browser/&Filename=Spark_Setup_all.exe)