المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أفضل ألعاب سباقات Android في 2019


مريم شعت
21-07-2019, 11:14 PM
لقد جمعنا أفضل ألعاب السباق الموجودة في متجر Google Play. مع وجود العديد من الخيارات للاختيار من بينها ، قمنا بتجميع قائمة تغطي مجموعة كاملة من الأنواع الفرعية - من سباقات الأركيد الأنيقة إلى سيمز السباق الواقعية للغاية - لذلك بغض النظر عن تفضيلاتك ، يجب أن تجد لعبة رائعة تناسبك . لنصل الى الطريق!
Asphalt 9: Legends
Asphalt 9: Legends هو أحدث إدخال في واحدة من أشهر ألعاب سباقات الألقاب المتاحة في متجر Google Play. إنه يتخطى كل ادعاءات الواقعية ويوفر تجربة فائقة الأوكتان مع جميع المثبتات. يمكن للاعبين العمل (أو الدفع) في طريقهم من خلال الوضع الوظيفي لفتح جولات جديدة أو ترقية ما لديهم. يمكنك السباق ضد المعارضين عبر الإنترنت في ثمانية سباقات سيارات برية وسريعة.
عناصر التحكم الافتراضية لـ "TouchDrive" ، والتي تسمح لك بالتركيز على تبديل المسارات لتصل إلى قفزات أو طرق محددة ، والانجراف واستخدام nitro بينما تعالج اللعبة نفسها تسارعك وتوجيهك. هناك خيارات تحكم أخرى متوفرة ، بما في ذلك عناصر التحكم على الشاشة والتوجيه القابل للإمالة ، ولكن بصراحة ، من الأفضل أن تلعب مع TouchDrive على البدء حتى تحصل على اللعبة.
Asphalt 9: Legends (https://play.google.com/store/apps/details?id=com.gameloft.android.ANMP.GloftA9HM)


Riptide GP: Renegade
Riptide GP: Renegade هو الأحدث والأكبر في امتياز سباق جت سكي المستقبلي على نظام Android. عودة إلى ذكريات ألعاب مثل Jet Moto أو Wave Race 64 ، Riptide GP: Renegade تتميز بوضع مهني مدفوع بالقصص إلى جانب خيارات لتشغيل سباق سريع أو معركة ضد المعارضين عبر الإنترنت. الرسومات هي من الدرجة الأولى ، مع تأثيرات تمويه الماء والحركة ، مما يعطي اللعبة شعورًا جيدًا بالسرعة.
يستخدم نظام التوجيه القابل للإمالة للتحكم في طائرتك المائية ، والتي تعتبر أقل من مثالية ، لكن لوحات ألعاب Bluetooth مدعومة أيضًا وجعل الأشياء أكثر سلاسة. عند الحديث عن عناصر التحكم ، يتمثل أحد الجوانب الرئيسية للعبة في التخلص من الأعمال المثيرة المجنونة ، والتي من السهل القيام بها باستخدام الضربات الشديدة السريعة. هناك الكثير لإلغاء القفل والترقية أثناء اللعب من خلال الوضع الوظيفي ، و AI هي من الدرجة الأولى ، مما يوفر تحديًا حقيقيًا مقارنة بألعاب السباقات الأخرى لنظام Android. ستحتاج إلى هاتف جيد جدًا للتعامل مع الرسومات ولعب الألعاب ، كما يمكنك تشغيلها بشكل رائع على جهاز التلفزيون NVIDIA Shield Android.
Riptide GP: Renegade (https://play.google.com/store/apps/details?id=com.vectorunit.silver.googleplay&hl=en)

Beach Buggy Racing
Beach Buggy Racing هي تكملة لـ Beach Buggy Blitz وهي لعبة سباق سهلة أخرى حيث يتجول اللاعبون على طول ساحل شاطئ استوائي ، في محاولة لضرب نقاط التفتيش المتقدمة قبل نفاد الموقت. يساعد جمع العملات المعدنية على طول الطريق في تمويل ترقيات العربات التي تجرها الدواب ، ولكن تأكد من تجنب مختلف الأكواخ والحيوانات وزملاء المتسابقين المتناثرين حول الدورة - سوف تبطئك التأثيرات. الرسومات ملونة وسلسة ، بما في ذلك بعض تأثيرات الماء والغبار والإضاءة الجميلة ، وهناك العديد من خيارات التحكم المتاحة بما في ذلك دعم وحدات تحكم Bluetooth.
Beach Buggy Racing (https://play.google.com/store/apps/details?id=com.vectorunit.purple.googleplay)


Drive
تبرز هذه اللعبة من ألعاب السباقات الأخرى بالطريقة التي تمزج بها مطاردات السيارات عالية السرعة مع أفضل العناصر من النوع الذي لا نهاية له. على الفور ، أنت منجذبة بأسلوب فني رائع يستخدم خرائط تم إنشاؤها من الناحية الإجرائية لرسم معالم الجذب السياحي والبلدات التي يجب أن تمر بها في جولتك الخارجة عن القانون. ستحتاج إلى أن تصبح سائقًا ماهرًا لجمع كل أغطية الزجاجات أثناء التنقل ، والتي تنفق على فتح اختيارك لـ 29 مركبة رائعة بشكل فريد. إن استكمال الأجواء هو صديقك المجهول الذي يذكرك في كل مرة تمر فيها بمحطة وقود وتعلق على كل ملكة جمال.
على الرغم من أن المتسابقين الذين لا نهاية لهم غالبًا ما يكونون ألعابًا عادية ، إلا أن أدوات التحكم باللمس تتطلب اهتمامًا تامًا من خلال مدخلات سريعة تستخدم لدفع سيارتك عبر مناطق ضيقة. كل سيارة تقوم بإلغاء قفلها لها سرعاتها الخاصة ومعالجتها ، لكن يمكنك إتقان كل منها عند فتحها والسباق عبر التضاريس الثلاث - الصحاري والثلوج والغابات - ولكل منها خمس مدن للتجول فيها. يتضمن الإصدار المجاني الذي تقوم بتنزيله من Play Store الإعلانات التي يمكنك مشاهدتها لتمديد التشغيل - أو يمكنك دفع عملية شراء مرة واحدة داخل التطبيق لإزالة الإعلانات والحصول على مكافآت دائمة في اللعبة.
Drive (https://play.google.com/store/apps/details?id=com.pixelperfectdude.htdrive&rdid=com.pixelperfectdude.htdrive)
المصدر /تحميل احدث العاب السيارات للهواتف الذكية مجانا (https://www.rafalkbir.com/2019/06/best-racing-games-for-smart-phones.html)