المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : غرفة جلوسك أكثر فخامة مع هذه النصائح... إتبعيها!


احمد محمد محمدم
07-02-2019, 06:09 PM
https://www.muhtwa.com/wp-content/uploads/contemporary-living-room-or-modern-living-room-with-grey-sofa-and-white-coffee-table-also-rug-for-small-living-room.jpg
(https://www.awael-alkhaleg.com/%D8%B4%D8%B1%D9%83%D8%A9-%D9%86%D9%82%D9%84-%D8%B9%D9%81%D8%B4-%D8%A8%D8%A8%D8%B1%D9%8A%D8%AF%D8%A9/)

تعدّ قاعة القٌعود من الاركان الاساسية بشكل كبيرً في البيت، حيث انها تعتبر المقر الجامع للضيوف والمتوافدين الى منزلك، الى منحى تخصيصها لتمضية أكثرية الوقت فيها. وفي ذلك الأمر، لا مفر من التركيز على جعلها أكثر فخامة ورفاهية، لهذا موقع أنوثة اختار أن يوضح أمامك في ذلك الموضوع ابرز إرشادات لتدعيم الفخامة في حجرة القٌعود.

كيف تعززين الفخامة في قاعة القٌعود في منزلك؟

- أولى التعليمات التي نعرضها لك في ما خص تدعيم الفخامة في ديكور حجرة القٌعود، فلا بد من التنبه الى الالوان التي تختارينها لتلك الحجرة، حيث تميلين الى اختيار الالوان الدافئة والهادئة، وتبتعدين عن الالوان الصاخبة القوية، فهذه القاعة يلزم أن تمنح انطباعاً بالراحة والهدوء، لهذا اعتمدي على الالوان الدافئة كالبني والخمري والتدرجات الداكنة للالوان.

بالصور... ديكورات فرنسية ريفية رائعة مثالية لمنزلك!

- كما أنه على مستوى الالوان، لا تركزي على لون واحد وتختاري الاثاث كله في حجرة القٌعود من اللون عينه، إنما حاولي دمج لونين أو ثلاثة كحد اقصى لتصبح أكثر تناغماً وابتكاراً في التصميم. كما أن الاكثار من الالوان في قاعة القٌعود يفقدها رفاهيتها وفخامتها، لهذا حافظي على التوازن في الالوان لاسيماً على مستوى الاثاث.

- بالاضافة الى أن تدعيم الفخامة في حجرة القٌعود يكون بواسطة الاستعانة ببعض الاثاث الرائع والمميز، كالثريات العظيمة أو المتوسطة في السقف، فهي تمنح انطباعاً بالفخامة والرقي وتجعل الحجرة اكثر اضاءة ووضوحاً أثناء العشية. كما تَستطيع اعتماد الثريات المزخرفة والمنقوشة ما يضيف إلى فرادة حجرة القٌعود ويجعلها أكثر روعة.

لتصميم حوائط كلاسيكية في منزلك... إتبعي تلك الأساليب!

- على مستوى الستائر كذلكً من الممكن أن تلعب دوراً مهماً في ما خص الديكور الممتاز لغرفة القٌعود، وهنا من المفضل اختيار الستائر العظيمة للواجهات العريضة امع تنسيقها بلونين مختلفين، احدهما كلاسيكي أملس والآخر حديث داكن، مع اسدال احدهما وترك الآخر معلقاً نحو الجوانب ما يعطي قاعة القٌعود فخامة لافتة ورائعة.