المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أهم مباريات اليوم.. بطل الدوري السعودي يستضيف الحزم


حسين دراز
19-12-2018, 05:16 PM
يستضيف فريق الهلال نظيره الحزم ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان على ستاد جامعة الملك سعود ضمن أهم مباريات اليوم (https://arabic.sport360.com/category/featuredmatch/%D9%85%D8%A8%D8%A7%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D9%8A%D9%88%D9%85)السبت 15 ديسمبر الجاري، خاصة أن بطل الدوري السعودي يحتاج للفوز.
وتأتي أهمية الفوز للزعيم من أجل إعادة فارق النقاط بينه وبين النصر صاحب المركز الثاني إلى 6 نقاط، بعدما تمكن فرسان نجد من الفوز على الرائد على ستاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) برباعية نظيفة، وحصد ثلاث نقاط ساهموا في تقليص فارق النقاط بينه وبين الهلال المتصدر الحالي لجدول ترتيب الدوري السعودي في الموسم الحالي، إلى ثلاث نقاط.
وأصبح الآن رصيد النصر 29 نقطة بينما يمتلك حامل اللقب 32 نقطة، وكان بإمكان الهلال توسيع فارق النقاط إلى 9 نقاط في حال فاز على النصر في الجولة الثانية عشر، لكنه خرج بنقطة واحدة بسبب التعادل الإيجابي بهدفين لمثليهما على ستاد جامعة الملك سعود، وظل الفارق 6 نقاط كما هو حتى قلص فرسان نجد النقاط بالفوز على الرائد، لكن انتصار الزعيم على الحزم سيعيد الفارق كما كان.
وأصبح التعاون في المركز الثالث برصيد 24 نقطة، بينما تراجع الأهلي إلى المركز الرابع بالرصيد ذاته، لكن يمكن العودة لمركزه السابق في حال فاز على نظيره الشباب في أهم مباريات اليوم.
وفي المركز الخامس يأتي الوحدة ويمتلك 21 نقطة بالتساوي مع التعاون بعد أن خسر في مباراته الأخيرة أمام الاتفاق بهدفين لهدف في الجولة الحالية.
ويأتي خلفه الشباب برصيد 20 نقطة في المركز السادس بفارق نقطة واحدة عنه، أما الاتفاق فنجح في خطف المركز السابع برصيد 18 نقطة بالتعادل مع الفيصلي.
ويتساوى الفتح والفيصلي برصيد 17 نقطة ويحل الأول في المركز الثامن وخلفه الفيصلي تاسع الدوري، بعد خوض 13 مباراة بالمسابقة المحلية.
ويتواجد القادسية في المركز العاشر برصيد 14 نقطة، وفي المركز الحادي عشر يأتي الرائد برصيد 12 نقطة لكنه خاض 11 مباراة فقط حتى الآن، ويتساوى معه في النقاط فريق الفيحاء لكنه خاض 12 مباراة،
ويأتي الحزم والباطن برصيد 11 نقطة في المركزين الثالث والرابع عشر على الترتيب.
وتواجد الاتحاد في المركز الخامس عشر بعد الفوز على الباطن، وتراجع أحد للمركز السادس عشر.