المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : pdf للكمبيوتر عربى


احمد فؤاد
23-07-2018, 11:56 AM
https://image.ibb.co/dZqTBy/Un0101titled.png

حمل من هنا برابط مباشر (http://www.compulsivecode.com/Images/JPEGtoPDF.zip)



تنسيق Adobe PDF و Microsoft Word و PowerPoint و Excel هي أكثر تنسيقات المكتب المعتادة. يحتاج الأشخاص بشكل روتيني إلى إنشاء PDF و PDF / A من مكتب Microsoft للأرشفة أو التوزيع أو أي غرض آخر في العمل اليومي. في المقابل ، يحتاجون إلى تحويل الملفات مرة أخرى إلى تنسيقات قابلة للتحرير وقابلة للبحث. ما يلي هو أكثر طلبات التحويل شيوعًا. هل قابلت أحدهم من قبل؟

تحويل PDF إلى Word: يحتاج الطلاب الذين يقومون بإعداد الأطروحة إلى إعادة استخدام المعلومات من كتب PDF. يريد المالكون تعديله أو تعديله ، لكن ليس لديهم محرر PDF. ويمكنك عد الكلمات في Microsoft Word. أو تحميلها إلى Google للترجمة.

PDF لتحويل PowerPoint: يحتاج الباحثون والأساتذة إلى تحويل PDF إلى PowerPoint للعروض التقديمية. وسيقوم العديد من الأشخاص بإنشاء PDF من PPT لأغراض الأمان أو التوزيع ، ولكن في بعض الحالات ، قد يحتاج شخص ما إلى استرداد PDF إلى PPT لإعادة استخدام المحتوى أو العروض التقديمية.

تحويل PDF إلى Excel: محللون ماليون ، قد يرغب المحاسبون في تحويل PDF إلى تنسيق Excel ، بحيث يسهل عليهم إجراء العمليات الحسابية أو تغيير البيانات في جدول بيانات Excel محوّل.

طريقة فعالة لتحويل PDF إلى مستند Office سيساعد كثيرا. إذا كان لديك أكثر من حاجة عرضية لتحويل ملفات PDF إلى Office ، فإن تنزيل وتثبيت محول PDF هو أسلوب سريع وبسيط. يتم تثبيت البرنامج خلال بضع ثوانٍ فقط. ويمكن تحويل قوات الدفاع الشعبي إلى Word و PowerPoint و HTML و تنسيق النص. سيتم دمج تحويل PDF إلى Excel في هذا المحول قريبًا.

عملية التحويل بأكملها سهلة للغاية. لا تحتاج حتى لتعلم كيفية استخدامها. بمجرد تثبيته ، اختر التنسيق الذي تريد تحويله إلى أعلى التنقل ، ثم اسحب الملفات وأسقطها في اللوحة الرئيسية. يمكنك تحويل 200 ملف في كل مرة. ستوفر لك المعالجة المجمعة الكثير من الوقت. ثم يمكنك كتابة نطاق الصفحات الذي تريد تحويل أو تحويل جميع الصفحات في حقل الصفحات المحددة. إذا كنت تريد فقط نسخ فقرة من ملف PDF كبير ، لن تحتاج إلى تحويل الملف بأكمله ، فهو مرن للغاية.

ثم اختر مكان تخزين ملفات المخرجات في Output Setting. انقر فوق تحويل ، وسيتم التحويل في وقت قصير. ويمكن لمحول PDF هذا التعامل مع الملفات المحمية بكلمة مرور المالك. إذا كان لديك الحقوق القانونية للملفات ، فيمكنك النسخ والطباعة بعد التحويل. إذا كنت بحاجة إلى الحصول على المحتوى من ملف PDF محمي تم إنشاؤه بواسطة زميل سابق ، لكنه لم يعد يعمل لشركتك. أو لديك الإذن بنقل ملف PDF المحمي للمدرس. هذه الوظيفة ستكون مفيدة للغاية.

إذا كنت لا ترغب في الاحتفاظ بالصور أو الارتباطات التشعبية ، فيمكنك اختيار PDF إلى نص. الى جانب ذلك ، يمكنك تحويل PDF إلى HTML ، هذه الوظيفة سوف تساعد بشكل كبير webmaster والمدونين مشاركة ملفات PDF في مواقعهم على شبكة الإنترنت. يمكنك تخصيص لون الخلفية وجودة الصورة لصفحة ويب الإخراج بالنقر فوق خيارات أسفل اللوحة. تكلفة محول PDF خمسة في واحد فقط 1/10 من Adobe Acrobat. وهو سهل الاستخدام لمعظم مستخدمي ملفات PDF. مجرد خطوات قليلة يمكنك تحويل ملفات PDF إلى Office بسهولة ودقة. ما يمكن أن يكون أكثر بساطة؟

PDF يقف لتنسيق الوثيقة المحمولة. لتمثيل وثائق ثنائية الأبعاد ، يتم استخدام PDF. وهي تمثل الوثيقة بطريقة مستقلة عن برامج التطبيقات والأجهزة والأدوات. (نظام تشغيل).

الآن في يوم واحد ، PDF هو تنسيق مستند مقبول على نطاق واسع. لوضع نموذج رقمي لتمثيل المستندات الإلكترونية ، تستخدم معظم الشركات مستندات PDF. من المهم تحويل معلوماتك القيمة إلى تنسيق PDF لأنه يمكّن المستخدم من تبادل وعرض المستندات الإلكترونية المستقلة عن البيئة التي تم إنشاؤها فيها أو المناطق المحيطة التي يتم عرضها أو طباعتها. للرمز إلى معلومات قيمة عبر الإنترنت ، PDF هو الخيار المثالي.

فيما يلي ميزات ومزايا تحويل البيانات إلى PDF:

يحتوي ملف PDF على وصف منافس لوثيقة ثنائية الأبعاد بتنسيق ثابت.
o يتضمن النص والخطوط والصور والرسومات المتجهة ثنائية الأبعاد التي تشكل الوثيقة.
يمكن ترسيخ رسومات أو كائنات ثلاثية الأبعاد لمستندات PDF.
o يحتوي على نتائج مميّزة ومفسّرة لرمز مصدر PostScript.
o يدعم شفافية الرسوم الحقيقية.
س يدعم أنواع متنوعة من الأنماط.
o يسمح مراقبو PDF للمستخدم بالانتقال بسرعة إلى الصفحات النهائية في وثيقة طويلة.
o تحتوي ملفات PDF على مخططين ، أي خطي أو خطي.
o يمكن أن يستخدم وصف صفحة PDF مصفوفة لقياس العناصر الرسومية أو تحريفها أو تدويرها.
o قد تحتوي على عناصر تفاعلية مثل التعليقات التوضيحية وحقول النموذج.
o قد تحتوي وثيقة PDF على معلومات هيكلية لتمكين إمكانية الوصول المتفوقة واستخراج النص.
o قد يتم تشفير وثيقة PDF من أجل التوقيع الرقمي من أجل المصادقة أو الأمن.
o يمكن أن تحتوي ملفات PDF على مرفقات ملفات على مستوى الصفحة ومستوى المستندات.
o قد يتم تشفيرها بحيث تكون كلمة المرور مطلوبة لعرض المحتويات أو تحريرها.
o كما أنه يحتوي على قيود DRM مضمنة

برنامج تحويل الصور الى pdf للكمبيوتر وللاندرويد عربى بجودة عالية (https://www.myegy-programs.info/2018/07/imagetopdfconverterfree.html)

pply عناصر تحكم إضافية تحد من التحرير أو الطباعة أو النسخ. يمكن أن يحتوي تنسيق ملف PDF على إعدادات العرض ، بما في ذلك تخطيط عرض الصفحة ومستوى التكبير / التصغير. o للحصول على مجموعة من رسومات الخطوط النقطية والنقطية ، يتم استخدام ملف PDF. يمكن أن يكون جهاز مستقل اللون ، كلمات المرور ، الارتباطات وميزات الموضوع. تتضمن عناصر الصفحة التفاعلية ، وأنواع الوسائط المتعددة ، و Unicode ، وأحداث الماوس ، والميزات المتقدمة للون وطباعة الصور. o تنسيق PDF هو تنسيق مستند ثري مصمم للويب. لتحرير أو تخزين أو تحويل بياناتك الحالية في تنسيق PDF العديد من التطبيقات التي تتضمن معيار PDF متوفرة الآن كخدمة عبر الإنترنت. في الماضي ، يجب أن أقول أن تنسيق المستندات المحمولة (PDF) مفيد جدًا في النشاط اليومي. لذا ، فإن تحويل PDF هو الخيار المثالي المتاح لتحويل بياناتك المهمة لأن مستندات PDF تحتوي على ميزات ومزايا عديدة.

وفقا لتقرير حديث ، تشير تقديرات Adobe إلى أن هناك حوالي 300 مليون PDF في التداول ، ولا يزال حجم واستخدام هذا الشكل في تزايد مطرد. الناس في هذه الأيام لا يمكنهم العيش بدونها. يبدو أن الفاكس قديم ، لا يستطيع الكثير من الناس تذكر آخر مرة يستخدمون فيها جهاز الفاكس لنقل الملفات. يتم حفظ كل شيء كملف PDF ومشاركته عبر البريد الإلكتروني.

PDF مريحة للغاية ، كل ما نحتاجه هو مجرد قارئ أدوبي مجاني ، القراءة ليست مشكلة. ومع ذلك ، هل تدرك أن PDF ليس من السهل تحريره؟ بالطبع يمكن لبرنامج Adobe Acrobat الكامل أن يقدم المساعدة ، لكنه يكلف مئات الدولارات ويستغرق وقتا طويلا ليكون خبيرا في Acrobat.

يجب أن تشعر بالإحباط عندما تحتاج إلى تحرير ملف PDF ولكن لا يمكنك فعل أي شيء باستخدام Adobe Reader المجاني. نحن نستخدم Microsoft Office منذ وقت طويل ، لذا سيساعدك محرر PDF إلى Word كثيرًا. هنا بعض النصائح.

1. إنشاء PDF إلى Word يدويا.
إذا كان الملف مفتوحًا لجميع المستخدمين ، يمكنك فقط الضغط على Ctrl + C لنسخ النص المحدد من PDF والضغط على Ctrl + V للصق النص في مستند Word. هذه هي أسهل طريقة لإنشاء PDF إلى Word ، ولكن ماذا لو احتجت إلى تحويل آلاف الصفحات إلى مستند Word؟ يجب استنفاد أصابعك. ما هو الأسوأ ، إذا كان الملف يحتوي على تنسيقات معقدة ، فلن تحتفظ بالتنسيق عند النظر في تنسيق PDF. إذن هذه الطريقة مخصصة فقط لأولئك الذين يريدون تحويل صفحات قليلة إلى Word ، وهي تستند إلى نص ، ثم يمكنك تحرير PDF في Word دون أي مشاكل.

2. قم بتغيير PDF إلى Word تلقائيًا

إذا كنت بحاجة إلى تغيير PDF إلى Word تلقائيًا ، فهناك بعض ملفات PDF المفيدة إلى محولات Word المتاحة في السوق. سوف آخذ هذا PDF إلى Word Converter كمثال لإظهار كيفية تحرير PDF في مستند Word.

الخطوة 1 ، قم باستيراد ملفات PDF إلى PDF لتحويل Word

يمكنك إما النقر فوق "إضافة ملفات PDF" في الجزء العلوي الأيسر لاستيراد ملفات PDF ، أو سحب ملفات PDF إلى اللوحة الرئيسية. يمكنك حتى النقر بزر الماوس الأيمن فوق ملف PDF الذي تريد تحويله ، ثم اختيار تحويل باستخدام PDF إلى Word Converter ، وبعد ذلك سيتم إجراء التحويل بعد بضع ثوانٍ دون تشغيل التطبيق. دعم تحويل PDF دفعة تحويل الوضع ، يمكنك تحويل ملفات PDF 200 في وقت واحد.

الخطوة 2 ، اختر نطاق الصفحات

إذا كنت تريد فقط تحويل بعض صفحات معينة من ملف a.pdf ، فانقر فوق حقل الصفحات المحددة واكتب أرقام الصفحات المراد تحويلها. على سبيل المثال ، 1 ، 3-6 ، 9-10 ، 12 ، إنها مرنة للغاية.

الخطوة 3 ، اختر مجلد الإخراج ثم ابدأ في التحويل

يمكنك حفظ في نفس المجلد كمصدر ، أو تخصيص مجلد الإخراج. ثم انقر فوق "تحويل". سيتم الانتهاء من التحويل في ثوانٍ. استغرق الأمر 45 ثانية فقط لتحويل 286 صفحة PDF إلى مستند Word. هذه هي نتيجة اختبار السرعة.

انظر ، تحرير PDF في Word سهلاً مثل ABC ، ​​سيتم الاحتفاظ بكل محتوى النص الأصلي والصور والتخطيطات وحتى الارتباطات التشعبية تمامًا بعد التحويل. والأكثر من ذلك ، يمكن تحويل ملفات PDF المحمية ، حتى إذا كان لديك الحقوق القانونية لنسخ ملف PDF أو طباعته ، ولكنها محمية بكلمة مرور المالك ، فقط قم بتحويلها إلى Word ، ثم ستتم إزالة القيود.

احساس مجهول
06-09-2018, 03:50 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .