المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيفية إعداد بروكسي آمن مقال مفيد


إحتراف
12-11-2017, 06:42 PM
تنشأ الحاجة إلى إنشاء درع Hotspot Shield الآمنة، عندما لا يمكن للكمبيوتر الاتصال مباشرة مع الشبكة المطلوبة. قد يكون هذا بسبب حقيقة أن متطلبات الأمن قد لا تكون كافية للاتصالات المباشرة، وبالتالي قد تحتاج وظيفة الوسيط، للعمل نيابة عنك.

كما يمكن اختيار الدرع الساخنة الآمنة، لضمان جدار الحماية المسؤول الوصول إلى مواقع غير مرغوب فيها. وفي بعض الحالات، يعمل درع Hotspot Shield أيضا كموصل سريع، إلى المواقع التي غالبا ما يتم الوصول إليها. وبالتالي فإن هذه تخدم أغراض تسريع الوصول إلى المواقع التي تتم زيارتها باستمرار، والحفاظ على الوصول إلى المواقع غير المرغوب فيها. أجهزة الكمبيوتر الاتصال بالإنترنت من خلال عنوان إب واحد، وهو كيف تعمل شبكة المنطقة المحلية (لان). وبما أن البيانات لا تمر عبر عدد من الموانئ، ستكون البيانات آمنة.

إعدادات Hotspot Shield تختلف أساسا من الجدران النارية، لأنها تستخدم طبقة التطبيق، والطبقة 7 من نموذج أوسي، في حين تستخدم الجدران النارية الطبقات السفلى. إعداد الدرع هوت سبوت آمن يتطلب منصات بروتوكول مختلفة من الجدران النارية، وبالتالي فإنه من الصعب. يجب تكوين خوادم Hotspot Shield بشكل فردي لأداء عملها بشكل صحيح على عدد من التطبيقات مثل هتب أو سمتب أو سوكس. فقط خادم هوتسبوت شيلد تكوينه بشكل جيد سوف تعمل بشكل آمن، وبذكاء التحقق من الطلبات الصادرة، عناوين ورل، وفحص، روتيني، هتب جيت و بوست الرسائل.

وهذا يسمح للمسؤولين إما شريط أو منح الوصول إلى المواقع. في المقابل، لا يمكن قراءة نطاقات مواقع الويب في الرسائل بواسطة الجدران النارية. Hotspot Shield خوادم تصفية حتى محتوى التطبيق داخل المعلومات الواردة. من بين العديد من ملقمات هوت سبوت شيلد لنظام التشغيل ويندوز، إنشاء آمن Hotspot Shield (https://downloadgamesprograms2018.blogspot.com/2017/11/hotspot-shield.html) يمكن التأكد إذا كنت تفعل العناية الواجبة الخاصة بك وتحقق من الاستعراضات الأولى.

هوت سبوت شيلد خوادم مثل ما سبق استخدام Hotspot Shield elite شفاف توفير نات، ودعم جميع البروتوكولات بما في ذلك هتب، فتب، نتب، وما إلى ذلك يلغي أي تثبيت البرامج الأخرى على أجهزة الكمبيوتر لدينا، مما يجعل إعداد أسرع من الخادم وكفاءة وتعمل بعد ذلك. وعلاوة على ذلك لا يمكن الكشف عن الدرع هوت سبوت من قبل الكمبيوتر العميل. وبسبب هذا الكمبيوتر العميل لا يدرك عمليا من وجود خوادم Hotspot Shield.

إعداد الدرع هوت سبوت آمن مثل Hotspot Shield free درع الخادم، يتطلب بعض الخطوات سهلة للتكوين. وبادئ ذي بدء، فإنه يتطلب تثبيت بروتوكول تكب / إب على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بالشبكة؛ ثم قم بتنشيط معالج التثبيت الذي سوف يرشدك خلال التثبيت. لتفعيل معالج التثبيت، سيطلب رقم مفتاح المنتج الخاص بك. الآن حدد اتصال الإنترنت الخاص بك واسم الاتصال المحدد.

عملية لاحقة بسيطة مثل الوصول إلى أي من اتصالات الإنترنت الخاص بك: بعد اختيار اتصال بالإنترنت، يجب عليك كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور، لنفسه. تكوين الملكية الفكرية الخارجية والداخلية يتبع، حتى كما يتم إعطاء عنوان فريد تلقائيا لجميع الأجهزة في الشبكة المحلية الخاصة بك (لان). الآن، قطع الاتصال بالإنترنت، والانتقال إلى الخطوة النهائية عندما Hotspot Shield vpn، الذي يلي من خلال الإعداد بأكمله، وسوف تؤكد التنفيذ الناجح لجميع تكوينات. الآن الدرع Hotspot Shield الآمنة متاح للاستخدام. على الرغم من إنشاء الدرع هوت سبوت الآمنة أمر صعب، فإنه يحمي البيانات الخاصة بك.