المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Panda Antivirus 2008 +تسجيل


رائد ابو فيصل
25-06-2009, 11:36 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


Panda Antivirus 2008

http://i330.photobucket.com/albums/l404/rohansakhale/m24001421597.jpg

الترجمه عن البرنامج


اكبير حل لمكافحة الفيروسات ويندوز ، والتي تحافظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في الحماية من أية تهديدات

الجديد لمكافحة الفيروسات باندا برو هو أسهل لاستخدام وأكثرها بديهية لحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك. عادل تثبيته ونسيان والفيروسات وبرامج التجسس ، rootkits ، القراصنة ، عبر الإنترنت والاحتيال وانتحال الشخصية.

مكافحة الفيروسات الباندا هو أحدث جيل من حلول مكافحة الفيروسات. دردشة ، مشاركة الصور والفيديو ، والمصارف وشراء عبر الإنترنت ، وقراءة المفضلة لديك بلوق أو لمجرد تصفح الانترنت ، مع استكمال راحة البال. وبفضل الجماعية الجديدة للاستخبارات والتكنولوجيا ، والحل هو الآن أسرع بكثير من الإصدارات السابقة.

التكنولوجيا المبتكرة وسهولة الاستخدام جعله أقوى مكافحة الفيروسات على السوق.

الباندا مكافحة الفيروسات ويتميز محرك مسح جديد فائق السرعة ، 30 ٪ أسرع من سابقيه ، باندا SmartClean الحصري والتكنولوجيا ، والتي لا يطهر الفيروسات بل يعيد إعدادات النظام دمرتها حصان طروادة أحدث التكنولوجيات ، وانخفاض استخدام موارد النظام.

يقترن جديدة أفضل فئة حقا تلقائيا تحديث النظام الذي يستفيد من اتصالك بالإنترنت لتحديث بشفافية الفيروس تدريجيا التوقيع ملفات جديدة ومبتكرة لسهولة الاستخدام ، ومكافحة الفيروسات الباندا هو أول حقا "تركيب وننسى" لمكافحة الفيروسات المستخدمين المنزليين. "

فيما يلي بعض الملامح الرئيسية "مكافحة الفيروسات باندا برو" :

الحماية من برامج التجسس. تحمي خصوصيتك عن طريق منع برامج التجسس من على جهازك. المضادة للبرمجيات التجسس حماية تمنع هذا النوع من البرمجيات وتجميع البيانات من شبكة الانترنت حول العادات والأفضليات.
الحماية ضد تهديدات مجهولة. بفضل التكنولوجيات الثورية TruPrevent الآن ، أكثر من أي وقت مضى ، فإنك سوف يكونون في مأمن من البرامج الضارة في جميع الأوقات.
الحماية من جميع أنواع البرمجيات الخبيثة. ليس فقط أنت الحماية من الفيروسات. الآن لديك الحماية المتكاملة القادرة على مكافحة كل أنواع البرامج الضارة : أدوات القرصنة ، والنكت ، ملفات الخبيثة ، والفيروسات ، الخ.
جدار الحماية. تحييد شبكة الفيروسات ، ويمنع التدخلات أو هجمات محتملة من جانب القراصنة كانوا يحاولون الدخول الى جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق شبكة الإنترنت.


الحماية من الضعف. هل يحمي ضد الثغرات الأمنية في بعض التطبيقات التي يمكن أن تجعل حاسوبك فريسة سهلة لجميع أنواع البرمجيات الخبيثة والمخترقين. الآن يمكنك أن تحدد نقاط الضعف المكتشفة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، مما يتيح لك المزيد من الأمن.

الخدمات.

تتمتع مجموعة كبيرة من الخدمات التي نقدمها. لديك الآن فريق كامل من خبراء أمن تكنولوجيا المعلومات لمساعدتك في حل أي استفسارات التي يمكن أن تنشأ. وبالإضافة إلى ذلك ، على صفحة ويب ، يمكنك الوصول إلى أحدث إصدارات منتجاتنا وكل ما تحتاجه من معلومات.

التحميل

http://rapidshare.com/files/248624631/Ztasa_Panda_Antivirus_2009_Incl._Login.exe.html

بالتوفيق للجميع

أبو يوسف
26-06-2009, 07:30 AM
جزاك الله خيرا أخي رائد

هذا المضاد قوي جدا ومشهور وقد جربته ؛ ولولا صداقتي مع الآ في جي لأبدلته بالباندا

.

رائد ابو فيصل
30-06-2009, 10:15 PM
جزاك الله خيرا أخي رائد

هذا المضاد قوي جدا ومشهور وقد جربته ؛ ولولا صداقتي مع الآ في جي لأبدلته بالباندا

.

وجزاك الله كل الخير اخي ابو يوسف

تشكر على المرور