المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحميل برنامج شير أت مجانا


سامح مصطفى احمد
13-06-2017, 03:40 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تعالى,بعدالتحيه ايها الساده الكرام زوار موقعنا الرائع والمدهش والذى يمتلك من الجوده العاليه والامكانيات مالم يمتلكه الكثير من المواقع الاخر ونحن لانبالغ فى ذلك بل نحن نتصف بالموضوعيه والحيديه فى كل موضيعنا. كما واننا نعرض عليكم مجموعه من المع كوكبه فى البرامج سواء برامج حمايه او برامج تواصل او تطبيقات وغير ذلك والكثير من الاشياء الاخرى
كما واننا معكم الان فى تقديم واحدا من افضل برامج ارسال الملفات والتطبيقات وكل شئ تحاول نقله من هاتف الى هاتف اخر وهذا البرنامج هو برنامج شير أت (https://directapp.net/shareit/) وقبل ان نخوض فى تفاصيل هذا البرنامج يجب ان ننوه على حاضرتكم انه بأمكنكم تنزيل برامج كمبيوتر مجانا (https://directapp.net/category/pc-programs/) وسوف نذهب معاكم الان حوله مجموعه من المميزات التى يضمه هذا البرنامج
مميزات برنامج شير ات
إن الخاصية الرئيسية لشير إت هي نقل الملفات بين الأشخاص بدون الحاجة لاستخدام مخزن كلاود. يمكنك مشاركة الصور، ملفات الفيديو، ملفات الموسيقى المحلية، الوثائق، و التطبيقات من جهاز لآخر. لا يهم ماهو نظام التشغيل الذي تستخدمه لأن شير إت يتصل فقط مع الأجهزة الداعمة لشير إت.
لا ينقل البيانات عبر اتصال واي فاي عام أو البلوتوث. عوضاً عن ذلك، فإنه ينشيء اتصال لاسلكي مباشر مع ما يصل إلى خمسة أجهزة مثل شبكة صغيرة. و بمجرد الاتصال بجهاز آخر، يمكن إرسال و استلام الملفات. يمكنك أيضاً نسخ جهاز و إرسال ما يحتويه لجهاز آخر.
كونه يدعم أنظمة متعدةة، فإن ذلك يسبب مشاكل لشير إت لأنه يجب عليك استكشاف مشاكل الاتصال على أجهزة مختلفة. و حيث أن شير إت لا يستخدم اتصالاً عبر شبكة واي فاي أو بلوتوث، فإنه يجب عليه إنشاء اتصال مباشر مع جهاز آخر. و هذا يعنى أن أحد الأجهزة ينشيء نقطة اتصال و تقوم الأجهزة الأخرى بالاتصال بها.
عندما يعمل شير إت، يكون سريعاً. تُنقل الصور بسرعة. سرعة نقل الفيديو متفاوتة و يبدو النقل في بعض الأحيان متوقفاً. بمجرد أن يتم نقل الملفات، فإن التطبيق يعطل الاتصال اللا سلكي و يعود إلى الاتصال الأصلي. و هذا يعنى إذا كنت تريد مشاركة ملف آخر، فإنه يجب عليك اتباع خطوات البدء و الاتصال بنقطة الاتصال مرة أخرى.
معلومات حوله اصدار شير ات
اسم البرنامج:- شير ات
الاصدار:- احدث اصدار
اللغه :- متعدد اللغه
الحجم :- 5.43 ميجابايت
انظمة التشغيل:- ويندوز,فيستا
التصنيف:- برامج كمبيوتر (https://directapp.net/category/pc-programs/),برامج نقل للهواتف المحمول (https://planetprogramsgames.blogspot.com.)


اضغط هنا لتحميل برنامج شير ات مجانا
(https://play.google.com/store/apps/details?id=com.lenovo.anyshare.gps)