المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حصريا أقوى برامج الحماية على الإطلاق للكمبيوتر Avira™ Free Security 2017 - Speed, Protection, aPriv


تيرس مهاجي
23-04-2017, 03:29 PM
برنامج avira.com - Avira™ Free Security 2017 - Speed, Protection, Privacy‎
http://urdupdate.com/wp-content/uploads/2016/12/Avira-Internet-Security-2017.jpg

نبذة مختصرة عن برنامج افيرا انتي فيروس لمكافحة الفيروسات :-

"برنامج افيرا" انتي فيرس 2017 Avira Antivirus الجديد هو برنامج من أقدم البرامج التي لها شأن عظيم وكبير بين مستخدمي الإنترنت ومستخدمي الكمبيوتر والموبايل وهو أفضل وأشهر برامج حماية جهازك الكمبيوتر والموبايل من الفيروسات الضارة التي تؤثر علي عمل جهازك بشكل جيد وتؤثر علي عمل الجهاز أثناء الانترنت بشكل طبيعي وجيد وقد تم إطلاق أول نسخة أو أول إصدار منه عام 2003 م وهو تحت إدارة وتحكم الشركة الالمانية افيرا المتنوعة الجنسيات من مختلف انحاء العالم.
http://img.clubic.com/08694660-photo-avira-antivirus-gratuit-2017.jpg
https://i.ytimg.com/vi/v9LnvnpMYsg/maxresdefault.jpg

مميزات تطبيق افيرا انتي فيرس عربي 2017 Avira antivirus for pc :-
مضاد ومكافح للفيروسات : يعمل "افيرا انتي فايرس" العربي 2017 علي عمل كجدار عازل وحارس لجهازك الكمبيوتر او الموبايل لمكافحة الفيروسات والبرامج الضارة التي تؤدي إلي دمار جهازك أو تتسب في بطئ الجهاز أثناء الإستخدام.
الكشف عن الملفات الضارة : يساعدك تطبيق أفيرا فايروس علي العثور علي الملفات الضارة التي توجد علي جهازك اللاب توب أو غيره والقضاء عليه بمجرد العثور عليه.
التعرف علي جميع أنواع الفيروسات: يمكن للتطبيق العثور وكشف أكثر من 200 ألف نوع من أنواع الفيروسات والملفات الضارة التي تتنتشر علي جهازك بمجرد دخلوها.
الحماية أثناء التصفح: يعطيك الحماية والأمان أثناء تصفحك علي الإنترنت بشكل أمن وهذا يحدث بوجود إضافة قوية تعتمد علي قوة التطبيق وقوته في التعرف علي الفيروسات والملفات الضارة التي يمكنها إختراق جهازك أثناء التصفح.
الحماية التامة من الإختراق: حيث أن برنامج افيرا مكافح الفيروسات يحميك ويساعدك علي حماية جهازك أثناء العمل عليه من أي ملف هاكر يرسله إليك بعض الأشخاص ليمكنهم من إختراق الجهاز والتعرف وسرقة كل الملفات التي توجد عليه.
يعمل علي جميع الأنظمة والأجهزة : يدعم التطبيق جميع أنظمة الكمبيوتر وأيضآ الموبايل ( 64 بت, 32 بت ) ويعمل علي جميع انواع الاصدارات واخر الاصدارات مثل (الويندوزWindows, ويندوز 7, ويندوز 8 Windows 8, فيستا Vista, اكس بي xp ) وغيرها.
التحميل مجاني : يمكنك تحميل او تنزيل افيرا برابط مباشر وكامل بشكل مجاني علي جهازك الكمبيوتر بنسخة عربي أو النسخة التي تريدها لأنه يوفر معظم لغات العالم التي تتناسب مع جميع المستخدمين ومن أمثلة هذا اللغات ( الانجليزية, الروسية, الايطالية, العربية) وغيرها.
العمل تلقائيآ : يعمل تلقائيآ في حالة وجود أي شئ يمكنه أن يضر الجهاز والقضاء عليه في الوقت دون الحاجه إلي التنبيه وأيضآ يمكنك ضبط الإعدادات في حالة الطلب منه أن ينبهك عند وجود فيروس ولكن المعظم أو الأغلبية يطرقون البرنامج يعمل تلقاء نفسه.

تحميل البرنامج : :abc_152::abc_152: https://www.file-upload.com/tm7rcw1u20k7
[/CENTER][/CENTER][/CENTER][/CENTER]