المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هوت سبوت شيلد 2017


برامج ومتصفح
16-02-2017, 11:45 PM
هوت سبوت شيلد Hotspot Shield (http://www.programs-kingdom.net/download-hotspot-shield/) برنامج يعمل على تأمين الإتصال الذي تقوم به أثناء تصفحك للإنترنت عن طريق الواي فاي، كما يمكنك من الوصول الى المواقع التي لا يسمح بزيارتها لمن هم خارج الولايات المتحدة، وفوق كل ذلك أن البرنامج مجاني.
برنامج هوت سبوت شيلد 2017 Hotspot Shieldيقوم برنامج هوت سبوت شيلد بإنشاء شبكة افتراضية ذات اتصال آمن بين الكمبيوتر الخاص بك وبين سيرفرت مطوري البرنامج، وذلك يجعل كل المواقع التي تزورها أنك زائر من الولايات المتحدة الأمريكية.
يعمل برنامج هوت سبوت شيلد في لسان إضافي مفتوح في المتصفح، وتكون أيقونة البرنامج اسفل في شريط المهام، حيث لا يطلب منك البرنامج إعداد أي شيء.
من أهم الأسباب التي تجعل المستخدمون يسرعون الى استخدام هوت سبوت شيلد هو اقتصار تصفح بعض مواقع الفيديو كموقع هولو او بعض الفيديوهات على اليوتيوب على منطقة معينة في اليوتيوب.
يسبب برنامج هوت سبوت شيلد أحياناً بعض البطيء اثناء التصفح عادة، كما أن البرنامج يتضمن جدار ناري للحماية من البرامج التي قد تضر بالمستخدم، فعند استخدامه كن مطمئناً من عدم إصابتك بأي من أحصنة طروادة أو برامج التجسس.
مميزات برنامج هوت سبوت شيلد 20171. توفير إتصال آمن.
2. فتح المواقع الأمريكية المحجوبة.
3. حمايتك أثناء التصفح
عيوب برنامج هوت سبوت شيلد 20171. وجود بعض الإعلانات.
2. بطيء التصفح.
تحميل برنامج هوت سبوت شيلد 2017 مجانا Download Hotspot Shield 6.1.2 Freeبرنامج هوت سبوت شيلد 2017 مجانا لتغيير الأيبي الخاص بجهازك، وتأمين اتصالك بشبكة الانترنت، والعمل على فتح المواقع المحجوبة في أي بلد على الكرة الأرضية.
هوت سبوت شيلد Hotspot Shield يعمل على إخفاء آثار تصفحك للإنترنت من خلال مسح كل أثر تتركه خلفك أثناء زيارة أي موقع، حيث يقوم بإخفاء هويتك تماماً لتستمتع بحماية تامة لخصوصيتك وبياناتك.
ملايين المستخدمين حول العالم يقومون باستخدام هوت سبوت شيلد نظراً لكفائته العالية وحجمه الصغير كما أنه مجاني، كما يعمل البرنامج على كشف الفيروسات وبرامج التجسس وحمايتك منها، وبذلك تستمع بتصفح آمن في أي مكان في العالم مع برنامج هوت سبوت شيلد.
برنامج Hotspot Shieldبرنامج Hotspot Shield يسمح لك بزيارة أي موقع محجوب خارج الولايات المتحدة الأمريكية، كما يعمل على تأمين اتصالك من خلال تشفير بيانات اتصالك وبذلك يصعب الوصول إليها.
Hotspot Shield يقوم بإنشاء شبكة افتراضية ذات اتصال آمن بين الكمبيوتر الخاص بك وبين سيرفرات مطوري البرنامج داخل الشركة، وذلك يجعل كل المواقع التي تزورها أنك زائر أمريكي من USA.
يعمل برنامج هوت سبوت شيلد بصورة تلقائية في لسان إضافي مفتوح أسفل المتصفح، وتكون أيقونة البرنامج اسفل شريط المهام، حيث لا يطلب منك البرنامج إعداد أي شيء.
البرنامج متوفر بنسختيه المجانية والمدفوعة للكمبيوتر، كما أنه متاح لهواتف الأندرويد وهواتف IOS كهاتف الأيفون.


هوت سبوت شيلد هنا (https://www.hotspotshield.com/ar/)

المصدر : مملكة البرامج (http://www.programs-kingdom.net/) - برامج كمبيوتر (http://www.programs-kingdom.net/computer-software/) - تحميل برامج (http://www.programs-kingdom.net/software-download/) - هوت سبوت شيلد (http://www.programs-kingdom.net/download-hotspot-shield/)