المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تنزيل برنامج ياهو ماسنجر مجانا


سارة حسان
06-02-2017, 10:52 AM
Yahoo! Messenger



https://lh3.googleusercontent.com/96GIN1ehohqjrDG5I8fUe9aqjXhA_DWgRU1VR4H50UWjMWhxc0 14fp6v8b95I2sPWIc=w300

https://lh3.googleusercontent.com/uy57EBEbCZLBfk18TLIyoOI2jSyqs7Stfqb6gwhZ93HZcnIRlu EPfqS4NTlPQ5H34g=h310


يعد Yahoo! Messenger برنامج الرسائل الفورية لـYahoo! . فهو يتيح للمستخدمين التواصل مع مستخدمي Yahoo! Messenger الآخرين عبر الرسائل الفورية والمكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو. ويمكن كذلك للمستخدمين استخدام الخدمة للاتصال بالهواتف الخليوية والخطوط الأرضية. ويمنح البرنامج كذلك القدرة للمستخدمين على نقل الملفات، والاستماع لراديو الانترنت، وإرسال البريد الصوتي والرسائل النصية للهواتف الخليوية، وغيرها. ويعد Yahoo! Messenger متكاملا بشكل تام مع Yahoo! Mail زيمكن الوصول إليه من خلاله. يستخدم Yahoo! Messenger جهات الاتصال من Yahoo! Mail وسيتم إخطار مستخدمي Yahoo! Messenger تلقائيا عند استلامهم رسالة إلكترونية على Yahoo! Mail. ويمكن للمستخدم كذلك الاتصال بفيسبوك.
واجهة Yahoo! Messenger بسيطة جدا وسهلة الاستخدام. هناك العديد من الإضافات والمكونات الإضافية المناحة والتي تتيح للمستخدم تخصيص واجهة البرنامج، بإضافة خصائص مثل أسعار سوق الأسهم، تقارير الطقس، وغيرها.
ويتم تحديث وتحسين Yahoo! Messenger بشكل متكرر وله العديد من الإصدارات المختلفة. وهو مجاني التنزيل، ومدعوم بإعلانات. وهو متوافق مع العديد من أنظمة التشغيل، تتضمن مايكروسوفت ويندوز، ماك، أندرويد، Symbian و iOS. ويمكن استخدامه من أجهزة الكمبيوتر المكتبية أو المحمولة، وكذلك من الاجهزة المحمولة مثل الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية.

تنزيل برنامج الياهو ماسنجر (https://play.google.com/store/apps/details?id=com.yahoo.mobile.client.android.im&hl=ar) مجانى .

خدمة رسائل ومكالمات انترنت مجانية
يعد Yahoo! Messenger تطبيق Yahoo! للرسائل الفورية. فهو يتيح للمستخدمين التواصل مع مستخدمي Yahoo! Messenger الآخرين عبر الرسائل الفورية والمكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو. بإمكان المستخدمين كذلك استخدام الخدمة لإجراء مكالمات خلوية وهاتفية. يمنح البرنامج كذلك للمستخدمين القدرة على نقل الملفات، والاستماع لراديو الانترنت، وإرسال بريد صوتي ورسائل نصية لهواتف الخلوية وغيرها. يتكامل Yahoo! Messenger بشكل كامل مع Yahoo! Mail ويمكن الوصول إليه من خلاله. يستخدم Yahoo! Messenger جهات الاتصال من Yahoo! Mail وسيتم إخطار مستخدمي Yahoo! Messenger تلقائيا عند استلامهم بريد الكتروني على Yahoo! Mail. بإمكان المستخدم كذلك الاتصال بفيسبوك. واجهة Yahoo! Messenger بسيطة جدا وسهلة الاستخدام. هناك العديد من المكونات الإضافية المتاحة والتي تتيح للمستخدمين تخصيص واجهة البرنامج، وإضافة الخصائص مثل أسعار سوق الأسهم والسندات، وتقارير الأرصاد والطقس، وغيرها.
يتم تحديث وتحسين Yahoo! Messenger بانتظام ولديه العديد من الإصدارات المختلفة. إنه مجاني التنزيل، حيث انه مدعوم بالإعلانات. وهو يتوافق مع العديد من أنظمة التشغيل، تشمل مايكروسوفت ويندوز، Mac OS X، أندرويد، Symbian و iOS. يمكن استخدامه على أجهزة الكمبيوتر المكتبية واللابتوب، وكذلك على الأجهزة المحمولة مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.yahoo.mobile.client.android.im&hl=ar

ياسرهتهت
06-02-2017, 12:26 PM
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .