المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ضع قفلا على أي تطبيق مع LOCX: App Lock and Photo Vault


راما راما
05-11-2016, 07:27 PM
ضع قفلا على أي تطبيق مع


LOCX: App Lock and Photo Vault






http://i.utdstc.com/icons/120/locx-app-lock-and-photo-vault-android.png



http://i.utdstc.com/screen/android/desc/locx-app-lock-and-photo-vault.jpg http://i.utdstc.com/screen/android/desc/locx-app-lock-and-photo-vault-1.jpg



http://i.utdstc.com/screen/android/desc/locx-app-lock-and-photo-vault-2.jpg http://i.utdstc.com/screen/android/desc/locx-app-lock-and-photo-vault-5.jpg




LOCX: AppLockandPhotoVault أداة تمكنك من وضع قفل إفتراضي على أي تطبيق مثبت على جهازك، ما إذا كان ذلك تطبيق نظام، شبكة إجتماعية، أو لعبتك الإجتماعية المفضلة.

الطريقة التي يعمل بها LOCX: AppLockandPhotoVault بسيطة جدا: تختار أسلوب فك غلق للتطبيق والذي سوف تستخدمه لفك غلقه والنفاذ إليه. حالما تكون داخله سوف تختار أي تطبيقات تريد حمايتها مستخدما هذا الأسلوب، من إعداديات نظام التطبيق إلى معرض صورك، أو حتى Candy Crush Saga.

بالإضافة إلى غلق التطبيقات، يحتوي LOCX: AppLockandPhotoVault أيضا على فقل خاص لصورك، والتي سوف تكون قادرا على حمايتها من الأعين المتطفلة. كل ما عليك فعله هو انتقاء أي صور تريد وضعها في القبو وسوف تكون محمية إلى الأبد.

بالطبع، لن يكون من الممكن إلغاء تثبيت LOCX: AppLockandPhotoVault من جهاز بدون إدخال أسلوب فك الغلق. بمعنى آخر، لا أحد يمكنه التخلص من أقفالك الإفتراضية ببساطة من خلال فقط التخلص من التطبيق.

LOCX: AppLock and Photo Vault أداة حماية جيدة جدا للآندرويد يمكنك استخدامها لإيقاف أي محاولات للإعتداء على خصوصيتك.





حمل من هنا
(http://up2.tops-stars.com/download.php?filename=14783660191.rar)


أو



من هنا
(http://up6.tops-stars.com/do.php?id=173)