المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تطبيق WiFi Master Key للعثورعلى شبكة واي فاي جيدة في أي وقت للأندرويد


راما راما
05-11-2016, 04:45 AM
تطبيق


WiFi Master Key


للعثورعلى شبكة واي فاي جيدة في أي وقت






http://i.utdstc.com/screen/android/desc/wifi-master-free-wifi-finder-001.png http://i.utdstc.com/screen/android/desc/wifi-master-free-wifi-finder-002.png


http://i.utdstc.com/screen/android/desc/wifi-master-free-wifi-finder-003.png http://i.utdstc.com/screen/android/desc/wifi-master-free-wifi-finder-004.png





WiFiMasterFreeWiFiFinder عبارة عن تطبيق يساعدك في مهمة العثور على شبكات واي فاي مجانية في جوارك. وباستعمالك لهذا التطبيق ستتمكن أيضا من مشاركة شبكات الواي فاي خاصتك مع مستخدمين آخرين لكي يتمكن الكل من الولوج إلى ربط انترنت جيد حينما يكونون في أمس الحاجة لذلك.

يمكنك أن تخصص اختيارات الحفاظ على طاقة البطارية انطلاقا من الإعدادات أو أن تقرر ما إذا كنت ترغب في مشاركة شبكات الواي فاي أوتوماتيكيا. وعادة ما يكون من الأفضل إيقاف الخيار الثاني، كل هذا لكي تقوم بمشاركة شبكات الواي فاي فقط عندما ترغب في ذلك.

من المهم الإشارة إلى أن WiFiMasterFreeWiFiFinder ليس بأداة للاختراق أو أي شيء من هذا القبيل. بدلا من ذلك، هو عبارة عن مجتمع مستعملين يتشاركون فيما بينهم نقاط ولوج الانترنت المجانية، لا أقل ولا أكثر.

WiFiMasterFree WiFi Finder عبارة عن تطبيق مفيد يمكن أن ينقذك عندما تكون في حاجة للاتصال بالانترنت وأنت لا تتوفر على أي بيانات جوال.




حمل من هنا
(http://up2.tops-stars.com/download.php?filename=14783124281.rar)


أو


من هنا (http://up6.tops-stars.com/do.php?id=169)