المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برنامج تحميل ملفات النت يو تورنت 2016


برامج فايف
18-08-2016, 09:17 AM
برنامج يو تورنت عربي 2016 Torrent يعد ويصنف من أهم وأفضل برامج تحميل ملفات "التورنت" والتي يقوم بتحميل الملفات التي تكون بإمتداد التورنت بسرعة عالية وفائقة ولهذا السبب فقد تميز البرنامج من بين البرامج الأخري بالأفضل وقد تربع علي قمة البرامج الأخري.
يو تورنت الأفضل والأسرع للتحميل

برنامج يوتورنت عربي الجديد 2016 UTorrent له العديد من المزايا التي جعلت لة قاعدة شعبية كبيرة بين مستخدمي الإنترنت في مختلف دول العالم وعمل المتطورين والمبرمجين علي جعل هذا التطبيق الأول في العالم في تحميل ملفات التورنت والتحديد والتحديث المستمر له حتي يساعدك علي الإستمتاع والوصول لأفضل نتائج ممكنه وأيضآ الوصول لكل مستخدمي الإنترنت والإنتشار وزيادة مستخدميه.
يو تورنت مزايا متجددة بإستمرار

برنامج تحميل التورنت العربي 2016 Torrent المجاني يبحث ويجدد ويستمر ويعمل في تجديد وإضافة مزايا جديدة تجعل المستخدم أكثر إستمتاع ويجعله لا يحتاج إلي أي برنامج أخر لتحميل الملفات ومن هذة المزايا ميزة توفير لغات متعددة ومضاعفة سرعة الإنترنت عند التحميل وغيرها الكثير أيضاً من المميزات التي ستكتشفها بنفسك لاحقاً عن إستخدام البرنامج.
يو تورنت الأفضل والأسرع للتحميل دائماً

[RIGHT] تطبيق اليو تورنت 2016 يوجد به إضافة متميزة للغاية وهي قارئ ال RSS الغنية عن التعريف والشهيرة والتي تساعدك في الكثير من الأعمال أثناء التحميل أو فيما بعد ويمكنك تحميله برابط مباشر كامل وذات حجم صغير كما يوجد بة إضافة يراها الكثير من المستخدمين بأنها ميزة كبيرة وهي في حالة زيادة عدد التنزيلات والتحميلات زادت سرعة التنزيل وبالتالي يتم تنزيل وتحميل الملف في وقت قصير و وجيز، بإختصار برنامج عميل التورنت الشهير يو تورنت يعتبر من أفضل وأسرع برنامج لتحميل ملفات التورنت بسهولة ويسر.

تحميل من هنا

[SIZE=3]إضغط هنا لتحميل برنامج يو تورنت برابط مباشر (http://download.ap.bittorrent.com/track/stable/endpoint/utorrent/os/windows)

فرح صالحي
18-08-2016, 11:01 AM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك :abc_152:... لك مني أجمل تحية .