المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ستيف جوبز الرجل الذي غير عالمنا - وثائقي يكشف أسرار عن مؤسس الآبل


ياسينوفتش
02-04-2016, 07:31 PM
http://i.imgur.com/NvtNPJp.jpg

http://i.imgur.com/vmA0Fm2.gif

وثائقي مثير جدا يكشف عن أحد عباقرة القرن 21 و أحد الذين غيروا العالم بتكنولوجيا التي اخترعوها، و رغم ذلك اكتشف بأنه في بداياته لم يكن مخترعا و لا بارعا في الكمبيوتر .
الوثائقي يحكي حياة ستيف جوبز و كيف كانت بداياته إلى وفاته بمرض السرطان ، فستيف جوبز عصامي التكوين كون نفسه بنفسه،
ارتكز في بداياته بجاره ستيف ووزنياك الذي كان بارعا جدا في التكنولوجيا، فكان جوبز صاحب فكرة صنع و تسويق الكمبيوتر و اختار رمز التفاحة و القضمة على اليمين حتى لا يظنها البعض حبة طماطم.
بعد نجاحهما في اختراع كمبيوتر Apple 1 و Apple 2 انسحب ووزنياك ليبقى ستيف جوبز المسيطر الكلي على شركة آبل ، فقدم كمبيوتر جديد متعلق بالانترنت سماه I Mac ، و في 2001 دخل سوق الترفيه بجهاز صغير للاستماع إلى الموسيقى سماه I Pod .
و في جوان 2004 أعلن ستيف جوبز عن اصابته بسرطان البنكرياس الخطير فضاعف جهوده ليصل إلى اختراع أذهل الجميع في مجال الهواتف ، ففي 09 جانفي 2007 أطلق الهاتف المحمول " I Phone " لينظم إلى أعجوباته الرقمية التكنولوجية ،

ملاحظة هامة :
Cherry Player : البرنامج الأقوى لقراءة الملتميديا يدعم HD - حمله هنا (http://www.filedwon.info/hc239nfqyvlc/Cherry_Player_2.2.12_yassinovic90.rar.html) -

http://i.imgur.com/EHfBnhi.gif

http://i.imgur.com/HNUhqam.jpg

http://i.imgur.com/fkBjn0q.gif

ستيف جوبز - الرجل الذي غير عالمنا (http://www.filedwon.info/v55z7yx6gn3h/Steve_Jobs_founder_of_Apple_Inc_yassinovic90.rar.h tml)

http://i.imgur.com/iTYSW8H.jpg

http://i.imgur.com/2xWrwVa.jpg

azizsoft
02-04-2016, 10:34 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

https://www.youtube.com/watch?v=8x8GnJ8r_Fo