المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : My Fighting Method V4 - Advanced techniques كتاب تعلم القتال الاحترافي للأسطورة بروس لي


ياسينوفتش
19-10-2015, 10:21 PM
http://i.imgur.com/Vu2VLjK.jpg

http://i.imgur.com/vmA0Fm2.gif

Bruce Lee - My Fighting Method V4 : Advanced techniques الكتاب العالمي لتعلم تقنيات القتال الاحترافي للمتقدمين في المستوى ( جيت كيون دو ) الخاص بالأسطورة بروس لي .
هذا الكتاب الرابع و الأخير من سلسلة مكونة من 4 كتب تحت عنوان " My Fighting Method " للمقاتل الأسطوري بروس لي ، ( قم بالاطلاع على مواضيعي لتطلع على الكتب السابقة ) .
هذا السلسلة ألفها بروس لي لشرح فن القتال الذي ابتكره "جيت كيون دو - Jeet Kune Do " ، فقام بشرح أسلوبه خطوة بخطوة مبينا فنون و أساليب رائعة في القتال.
قام بروس لي بتلخيص عملي تطبيقي لكل ما تم نشره في الكتب الثلاثة الأولى، فهذا الكتاب ملخص فعلي بدرجة احترافية عالية لكل ما كان نظريا لأسلوب القتال الخاص به " Jeet Kune Do "
هنا الأسطورة بروس لي يعلمنا التطبيق الصحيح و بشكل بسيط لما كل قدمه بطريقة نظرية، فحتى وضعية أصابع اليد لها دور كبير في الهجوم و الدفاع، كيفية الهجوم بالركل بالقدم في المكان المناسب مع كل وضعية مع الحفاظ دوما على المرونة و التوازن اللازم، ...

نوع - حجم الكتاب : PDF - 19 MB

http://i.imgur.com/EHfBnhi.gif

http://i.imgur.com/FIPrOqL.jpg

http://i.imgur.com/wEGOT9N.jpg

http://i.imgur.com/iKH5gXA.jpg

http://i.imgur.com/G2Uun1J.jpg

http://i.imgur.com/dpppwYs.jpg

http://i.imgur.com/nqFzrag.jpg

http://i.imgur.com/fkBjn0q.gif

Bruce Lee - My Fighting Method V4 : Advanced techniques (http://www.filedwon.info/ad34g10ayz3j/Bruce_Lee_-4-_Advanced_techniques_yassinovic90.rar.html)

http://i.imgur.com/iTYSW8H.jpg

http://i.imgur.com/2xWrwVa.jpg