المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 4 برامج مهمة جدا للكمبيوتر


المصمم
28-06-2015, 01:04 AM
السلام عليكم اخوتي الاحباء.
في اطار تقديم ما يفيد دائما من برامج مهمة ومفيدة للعالم العربي الومستخدم العربي للانترنت, ومن اجل تطوير القدرات العربية والمهارات في حد ذاته.
اقدم لكم في موضوع جديد 4 من اهم برامج الكمبيوتر التي سوف تجد انها مهمة للغاية لك دون شك.


برنامج winrar
برنامج وينرار WINRAR (http://www.nivagor.com/2015/05/winrar-free-download.html) عربى اخر اصدار من اهم البرامج الضرورية التى لابد ان تكون متواجدة فى جهازك الكمبيوتر حيث يقوم باستخدامه مئات الملايين من المستخدمين حول العالم . حيث اصبح معظم الملفات المرفوعة على الانترنت موجودة بصيغة ال RAR وايضا اذا اراد اى شخص ان يقوم برفع اى ملف يقوم بضغطه وتقليل حجمه ثم يقوم برفعه كما يتميز بسهولة الاستخدام وسهولة التعامل معه ومرونته .
ماهو برنامج الوينرارWINRAR ؟
هو برنامج او اداه مجانية من اشهر ادوات التى تستخدم فى ضغط الملفات من ملفات الفيديو او الموسقى او الصور او السوفت وير ذو الاحجام الثقيلة فيمكن ان يقوم بضغط تلك ليسمح التعامل معا او نقلها او رفعها على مخازن التحميل فى الشبكة العنكبوتية ويستخدم فى فك ضغط تلك الملفات ايضا بعد تحميلها وتنزيلها وتسنطيع من خلال هذا البرنامج توفير جحم كبير كافى للقرص الصلب لاستخدامها فى اشياء اخرى كما يقوم بعدم ارهاق الكمبيوتر بالحجم الزائد .
http://i.myegy.to/images/6057e85a7032.original.png

معلومات عن البرنامج
البرنامج يعمل علي كافة أنظمة الويندز.
المطور : WinRAR
البرنامج مجاني.
الموقع الرسمي للبرنامج (http://www.rarlabs.com/)

تحميل البرنامج
من هنا (http://www.rarlabs.com/rar/wrar500.exe)

:bar:
برنامج Notepad
يعتبر من اهم برامج تحرير النصوص الان على ساحه الانترنت وله شعبيه كبيره جدا لكثره استخدام البرنامج وايضا لسهوله استخدام برنامج Notepad (http://www.nivagor.com/2015/05/notepad-xml-html-free.html) الذى يحتوى على العديد من المميزات والتى تعد من اهمها انه يحافظ على سهوله تعامل المستخدم عليه وايضا الواجهه الرئيسيه التى يحتويها البرنامج ولكثره الادوات الموجوده فى البرنامج والتى يمكنك استخدامها بكل سهوله وسهوله العثور عليها ايضا
ويدعم البرنامج جميع لغات البرمجه تقريبا كما انه محرر شفره المصدر اساسا وويحسن النصوص بطريقه سريعه وكبيره جدا كما يمكنك ان تقوم باستخدام البرنامج عن طريق المكوانات الاضافيه والتى ستعثر عليها بداخل البرنامج من على القائمه اعلى يسارك فى واجهه البرنامج ومن اهم مميزات هذا البرنامج الرائع يعمل على مسح واعاده كتابه الاكواد بطريقه سهله وجميله جدا ومطابقه الوسوم ومتعدد التحرير وبطرق كثيره جدا
http://www.traidnt.net/vb/images/imgcache/2015/06/notepad_plus_intro-22015267-1.png?80c547
http://cdn.makeuseof.com/wp-content/uploads/2012/01/notepad_plus_intro.png

معلومات عن البرنامج
ترخيص البرنامج: مجاني.
الموقع الرسمي للبرنامج (https://notepad-plus-plus.org)

تحميل البرنامج
من هنا (https://notepad-plus-plus.org/download/v6.7.9.2.html)

:bar:
برنامج Google Earth
يعتبر برنامج جوجل ايرث (http://www.nivagor.com/2015/05/google-earth-download.html) من البرامج التي تحظي بشعبية واسعة لكل مستخدمي الانترنت. البرنامج تنتجه شركة جوجل وتصدر تحديثات دورية للبرنامج كل عام من اجل تحديث البرنامج واضافة المزيد من الامكانيات والمميزات عن الاصدارات السابقة. لتكون جاهزا لاستخدام البرنامج, كل ما عليك هو ان تقوم بتحميل البرنامج وتنصيبه علي الكمبيوتر ويجب ان تكون متصلا بشبكة الانترنت. البرنامج يوفر لك امكانية مشاهدة اي مكان في العالم من خلال خاصية البحث الموجودة به والتي تدعم اللغة العربية ايضا. من اهم مميزات جوجل ايرث هو انه يمكنك مشاهدة الاماكن الشهيرة حول العالم بشكل مجسم ثلاثي الابعاد 3D. برنامج رائع لا غني عنه.
http://www.traidnt.net/vb/images/imgcache/2015/06/Google_Earth_logo-22015267-1.png

معلومات عن البرنامج
متوافق مع جميع نسخ الويندوز.



المطور : Google Earth.
الموقع الرسمي للبرنامج (http://earth.google.com/)
حجم البرنامج : 24 ميجا.
البرنامج مجاني.

تحميل البرنامج
من هنا (http://dl.google.com/earth/client/advanced/current/GoogleEarthWin.exe)

:bar:

برنامج teamviewer
يعتبر برنامج تيم فيور TeamViewer من اشهر برامج الكمبيوتر والانترنت والذي يتيح لك التحكم الكامل في اي جهاز كمبيوتر اخر عن بعد عن طريق الاتصال بشبكة الانترنت.الاتصال يتم بين جهاز الكمبيوتر الخاص بك وجهاز صديقك وذلك من خلال ادخال الاسم وكلمة السر لصديقك الذي يبلغك اياها. من خلال برنامج تيم فيور TeamViewer يمكنك اجراء اي عملية علي جهاز صديقك دون تدخل منه وهذا مفيد جدا اذا كنت ترغب في ايصال معلومة او شرح ما لا تستطيع ايصاله لك هاتفيا.

وحسب الموقع الرسمي لبرنامج تيم فيور TeamViewer (http://www.nivagor.com/2015/05/teamviewer-download.html), فإن عدد مستخدمي البرنامج يبلغ 200 مليون مسخدم حول العالم. البرنامج يعمل 24 ساعة في اليوم و7 ايام في الاسبوع بدون توقف وتستطيع الدخول والتحكم في اجهزة الكمبيوتر والسيرفرات في اي مكان بالعالم بشرط اتصالك أنت وصديقك بالانترنت فقط. ويمكن لبرنامج TeamViewer الاتصال بـ 25 جهاز كمبيوتر او لاب توب في وقت واحد. اخيرا نذكرك بان البرنامج يدعم اللغة العربية.
http://www.traidnt.net/vb/images/imgcache/2015/06/team-22015267-1.jpg

معلومات عن البرنامج
الموقع الرسمي للبرامج (http://www.teamviewer.com/ar/index.aspx)
المطور : TeamViewer.
متوافق مع ويندوز : xp,vista,7,8.
الحجم : 7.34 ميجا.
رقم الاصدار : 10
البرنامج مجاني Free.

تحميل البرنامج
من هنا (http://download.teamviewer.com/download/TeamViewer_Setup_ar.exe)

اخوتي الكرام اتمنى من الله ان اكون قد قدمت لكم ما يفيدكم ولو قليلا ولا تنسوني اخوتي الاعزاء بالدعاء ولجميع المسلمين وشكرا لكم.
الكاتب Domingez

الموضوع منقول للفائدة

azizsoft
28-06-2015, 03:12 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

جزاكم الله خيرا أخانا المصمم

رمضان مبارك ان شاء الله :abc_022:

أبو يوسف
28-06-2015, 03:01 PM
جزاك الله خيرا اخانا المصمم :abc_152: وبارك الله فيك

رضوان التازي
28-06-2015, 04:09 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . رمضان مبارك. شكرا لك و جزاك الله خير الدارين.

abohmam
02-07-2015, 04:26 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .