المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لعبة هاوندوز كلاب الصيد اون لاين


تغررريده
22-02-2015, 02:03 AM
استوديو تصميم الألعاب الكورى الشهير Reborn Games بالتعاون مع شركة NetMarble المتخصصة فى مجال الألعاب الإلكترونية بالعمل على تقديم لعبة كلاب الصيد بجودة الBUFF فى جميع أرجاء العالم خلال السنة الحالية.
http://im87.gulfup.com/MQqznE.jpg (http://www.gulfup.com/?itlQr7)

http://im87.gulfup.com/Y4ZXUo.jpg (http://www.gulfup.com/?Sm40YZ)

http://im87.gulfup.com/h3QSAE.jpg


وهى لعبة جديدة من نوعها وهى http://www.houndsonline.com/ar/ التى تحمل قصة مشوقه جدأ وبدات هذه القصة من صراع كبير يدور بين مخلوقات غريبة وجنس البشر فتسعى هذه المخلوقات للسيطرة على كوكب الأرض من خلال إزاحة كل سكانه فى مختلف أنحاء العالم للعيش على كوكب الأرض بعد النجاح فى إحتلاله فأنت دورك أن تعمل على حماية كوكب الأرض من هذا الخطر الذى يواجه سائر البشر فتتيح لك اللعبة فرصة المساهمة فى حماية جنس البشر إما بشكل فردى أو بشكل جماعى من خلال الإنضمام إلى فريق.

http://im87.gulfup.com/iGlMF4.jpg

http://im87.gulfup.com/4Kl2kA.jpg



http://im87.gulfup.com/clUMQa.jpg

يزيد من متعة اللعب داخل لعبة كلاب الصيد ما تتميز به من جرافيكس رائع ورسومات وألوان رائعه تحاكى الواقع وتجعلك بالفعل تشعر أن واقعك أصبح داخل قصة اللعبة والتى تضعك تحت ضغط يجعلك تشعر بأهمية التفكير فى وضع خطه جيدة تتيح لك الفرصة فى التخلص من ها الخطر باسرع وقت ممكن وبأقل خسائر بشرية.
فكن على إستعداد تام لمواجهة هذه الكارثة التى سيتعرض لها سائر البشر وكن أنت البطل الذى يحتاجه العالم فى أصعب الفترات التى تمر على كوكب الأرض منذ أن عاش البشر عليه وسكنوه. فإجمع أصدقائك وأفراد جيشك ووفر لهم أروع وأحدث وأقوى الأسلحة قبل فوات الأوان.
http://im87.gulfup.com/q8LEwd.jpg

فرح صالحي
22-02-2015, 04:40 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ..:abc_152:. لك مني أجمل تحية .

أبو يوسف
22-02-2015, 09:03 PM
مشكور عزيزي ولكن اين رابط التحميل ؟؟؟