المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحميل برنامج فيس بوك ماسنجر Facebook الجديد


سالم سويلم
04-01-2015, 09:49 PM
فيسبوك ماسنجر يحتوي على العديد من الخصائص المميزة، وقد تم إضافة مجموعة من الخصائص الجديدة إلى فيسبوك ماسنجر بعدما أشترت شركة الفيسبوك تطبيق الواتساب الشهير ومن أبرز هذه الخصائص هي الرموز التي تعبر عن مشاعر الأشخاص حسب الأذواق التي تناسبهم ، و من المعروف أن تطبيق الوتساب يحتوي على عدد كبير من الرموز التعبيرية الجميلة وقد تم إضافة هذه الرموز إلى فيسبوك ماسنجر ليصبح بذلك من أحسن و أفضل و أسهل برامج الدردشة و التحدث مع الأصدقاء.

ومن المميزات المفيدة أيضا في الفيسبوك ماسنجر هي قدرة الشخص على إنشاء مجموعة يضم فيها من يشاء من الأقارب والأصدقاء بالإضافة إلى قدرته على مشاركة الصور و مقاطع الفيديو أو التقاطها بشكل مباشر ثم إرسالها عبر التطبيق ، كما أنة يصدر بعض الأصوات الجميلة عند استلامه للرسائل.

كما أن فيسبوك ماسنجر يحتوي على ميزة فريدة من نوعها و هي ميزة القدرة على الاتصال الهاتفي الصوتي بأي شخص مضاف لديك في قائمة الأصدقاء لاكن يشترط أن يكون نطبيق الفيسبوك ماسنجر مثبت في الهاتف الذكي للشخص المراد الاتصال به، وتعتبر جودة الأتصال بتطبيق الفيسبوك ماسنجر عالية جداً إذ أنه ينافس برنامج السكايب في جودة الصوت وسرعة وصوله بل إنه من المرجح أن يجتازه.

و مستخدم نظام الأندرويد للفيسبوك ماسنجر لا يشعر باختلاف بينه و بين إصدارات الفيسبوك ماسنجر للأنظمة الأخرى إذ أن جميع الإصدارات مشابهة لبعضها تقريباً، و من الأمور الرائعة في تطبيق فيسبوك ماسنجر إذ أنه يتم تحديث البرنامج بشكل سريع في حالة حدوث أي مشكلة في التطبيق.

وبكل هذه المميزات والخصائص أصبح من السهل على الأشخاص المشتركين في شبكة الأنترنت التواصل بينهم و تبادل الآراء والاقتراحات بكل سهولة و أريحية تامة.

لتحميل اضغط هنا تحميل برنامج فيس بوك ماسنجر Facebook

abohmam
04-01-2015, 10:08 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

برجاء عدم وضع روابط تحويل لصفحات خارجية أخى

رابط التحميل المباشر من هنا

http://play.google.com/store/apps/details?id=com.facebook.katana