المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Instagram for PC انستفرام للكمبيوتر


يسري اللوزي
25-12-2014, 04:34 AM
طريقة بسيطة حتي تقوم بالدخول علي حسابك في انستاجرام من خلال الكمبيوتر وهي عن طريق اداة يتم اضافتها لمتصفح جوجل كروم الاداة بحجم قليل وتغنيك عن اي برامج اخري

http://3.bp.blogspot.com/-PCMxZuK8nEY/VIy4548zobI/AAAAAAAADz0/YZI_SgZo_cw/s1600/instagram-on-pc.png (http://3.bp.blogspot.com/-PCMxZuK8nEY/VIy4548zobI/AAAAAAAADz0/YZI_SgZo_cw/s1600/instagram-on-pc.png)


Download instagram for windows,you should have google chrome browser .To download instagram now on PC
Please click link below

Download instagram for windows (http://www.rkm7.com/link/?url=aHR0cDovL2xpbmsuY2FzaGF0LnByby8xeFZvVUN6)


المصدر : موقع سريال وكراك (http://serialyacrack.blogspot.com/)

عوض السوداني
25-12-2014, 07:43 AM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

abohmam
25-12-2014, 02:52 PM
تم حذف الرابط لإحتوائه على صفحات تحويل

برجاء عدم التكرار والإلتزام تعليمات المشاركة فى المنتدى

وهذا تحذير من شكرة نورتن للحماية

http://www.symantec.com/connect/blogs/instascam-instagram-pc-leads-survey-scam


من دون مُقَدِّمَات، ننصح مستخدمي تويتر وفيس بوك وجوجل بلس بعدم النقر على المُشاركات التي تُعلن عن تطبيق يُدعى انستقرام لأجهزة الكمبيوتر Instagram for PC، والذي يزعم أنه يمكنكم استخدام خدمة التطبيق بعيداً عن تطبيق الهاتف.

وفقاً لما ذكرته شركة سيمانتيك Symantec، إنستقرام على الكمبيوتر هو تطبيق وهمي لا يقوم بشيء إلا بخداع المستخدمين المُطمئنِّين للمشاركات التي تظهر لديهم، والتي بدورها تُساعد المُحْتَاليِن بكسب المال عن طريق البرامج التابعة لها.

يتم اغراء ضحايا هذه الخدعة بطريقتين مختلفتين، أولاً، بعد تثبيت التطبيق يُطلب منهم تحميل ملف .dll إضافي من شبكة الويب، بدلاً من ملف .dll داخلي للنَّظام، وعند الدخول للتحميل يجدون وعوداً مختلفة من الجوائز الوهميّة.

وبالطبع فإن التطبيق لا يعمل على الإطلاق، لكن في حين أن المستخدمين لا يدرون بذلك، فإنها تجري عملية أخرى تشبه “تفعيل” تطبيق إنستقرام على الكمبيوتر، هذه هي الخدعة الثانية من اجل المصداقية.

للأسف، فإن المنشورات التي أعلنت عن إنستقرام على الكمبيوتر تمت مُشاركتها من قِبَلِ أكثر من 4000 من المُستخدمين على تويتر وفيس بوك، وأكثر من 2000 مستخدم على جوجل بلس.

وفي الوقت الحالي، لا يظهر للتطبيق أي دور خبيث عبر برامج الحماية، ومع ذلك، من المُمْكِن أن يتبدّل الأمر في أي وقت، وهذا هو السبب الذي ننصح من أجله مستخدمي الإنترنت لتجنُّبِ ذلك.