المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحميل برنامج Advanced SystemCare with Antivirus2014 - كامل


شيكوز
08-12-2014, 11:08 PM
http://henadown.com/rB

معنا اليوم برنامج Advanced SystemCare with Antivirus2014 - كامل
أداة قوية لصيانة النظام، ومصحوبة بمضاد للفيروسات

http://henadown.com/rt

يقدم برنامج
أدفانسيد سيستم كير ويز أنتي فيروس "الرعاية المتقدمة للنظام المصحوبة بمضاد للفيروسات" قائمة مذهلة من خواص صيانة وتحسين النظام، بالإضافة إلى دمج محرك قوى لإكتشاف الفيروسات ضمن هذا البرنامج المتميز.

لقد اجتهدت شركة "آيوبيت" في عمل البرنامج لتنتج بذلك أحد أكثر حزم تحسين أداء الحاسب شموليةً والمتوفرة في وقتنا الحالي. ذلك أن كم المهام التي يمكن للبرنامج القيام بها مبهر للغاية. فالبرنامج يقوم بكل شيء بدءاً من تنظيف سجل النظام، إكتشاف الملفات المتكررة، تقسيم قرصك الصلب، البحث عن البرامج الخبيثة والمشكلات الأمنية، تحسين شبكتك من أجل الأداء أو العمل.

إذاً كيف تعمل هذه الخواص خلال الاستخدام؟ إنها تعمل حقاً بكفاءة وفعالية. حيث أن برنامج "أدفانسيد سيستم كير ويز أنتي فيروس" كشف العديد من المشكلات في سجل النظام لدينا بالدرجة التي لم يتمكن منها برنامج "سي كلينر". ذلك أن منظف السجل في هذا البرنامج يعمل بسرعة ويقوم تلقائياً بعمل نسخة احتياطية من سجل النظام لديك، بل ويقوم حتى بتقسيم سجل النظام من أجل رفع مستوى أدائه.

وأحد أنفع الخواص لبرنامج "أدفانسيد سيستم كير ويز أنتي فيروس" هي القدرة على أتمتة مهام الصيانة. طبعاً فإن البرامج الأخرى بها القدرة على جدولة مهام الصيانة، ولكن برنامج "أدفانسيد سيستم كير ويز أنتي فيروس" يمكنه تنظيف نظامك تلقائياً. وحين تظهر الملفات الضارة وغيرها من المشكلات، فإن برنامج "أدفانسيد سيستم كير ويز أنتي فيروس" يقوم بقصارى جهده لإصلاحها بحيث يكون أداء نظامك في أفضل مستوياته.

ومع كل هذه الخواص، يكون من السهل نسيان الجزء الخاص بمضاد الفيروسات الموجود في برنامج "أدفانسيد سيستم كير ويز أنتي فيروس". لقد اختارت شركة "آيوبيت" استخدام محرك إكتشاف الفيروسات الخاص ببرنامج "بِت ديفيندر". فالأداء فيه جيد وعلى نفس مستوى جودة منافسيه.

إن أداء البرنامج جيد في مجمله، لكن يمكن تحسينه. ويمكن للمسوحات الخاصة بعملية صيانة الحاسوب الأولية، والتي يقوم بها برنامج "أدفانسيد سيستم كير ويز أنتي فيروس"، أن تستغرق بعض الوقت إن كانت لديك ملفات كثيرة في حاسوبك. ولكن لحسن الحظ، فإن المسوحات اللاحقة تكون أسرع بكثير حيث يكون البرنامج قد عالج معظم المشكلات الموجودة.

وإجمالاً، فإن برنامج "أدفانسيد سيستم كير ويز أنتي فيروس" هو تطبيق شمولي رائع من أجل مستخدمي الحاسوب ليقوموا بصيانة ووقاية أنظمتهم.

نظام التشغيل:
Windows XP
Windows Vista
Windows 7
Windows 8

http://henadown.com/rK

http://henadown.com/5yY

http://henadown.com/rx

58.58 MB

http://henadown.com/rz

2013 5.6.4.273

http://henadown.com/rv

henadown (http://henadown.com/5yZ)

هذا الموضوع من انشائى

المصدر

http://www.arabasma.com/vb/f-14/13161/