المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مميزات السيرفرات السحابية


محمد البسيوني
04-05-2014, 05:01 AM
السيرفرات السحابية ,نعرف جميعا ان من يملك موقعاً الكترونياً لنشاطه التجاري يسعي دائماً لكي يكون متقدماً علي منافسيه و الا يواجه عملائه ايه مشاكل تقنيه او فنية في الموقع ،الان اصبحت السيرفرات السحابية هي الحل السحري التي تحافظ علي قاعدة بيانات موقعك ، السيرفرات السحابية تستطيع من خلالها ان تحتفظ بجميع الداتا في موقعك عكس السيرفرات العادية التي اذا تعرضت لمشكلة تقنيه تضيع جميع بيانات و معلومات موقعك، ولكن الان السيرفر السحابي يحل هذه المشكلة و مشاكل اخري كثيرة .

http://mnzaman.files.wordpress.com/2011/06/cloud-computing.jpg

فتستطيع السيرفرات السحابية ان تجعل كفائة و سرعة موقعك اعلي بكثير من السيرفرات العادية ، السيرفرات السحابية تحميك ايضاً من ظهور كلمة ’’عفواً الموقع معطل’’ و العديد من تلك المواقف كبطء الموقع ، التي بالطبع تجعلك تخسر عملائك ، فبكل المقايس و عن تجربة انصح جميع اصحاب المواقع باستخدام السيرفرات السحابية فالتكلفة قليلة و النتائج مذهلة .

السيرفر السحابي لا يأخذ وقتاً في تجهيزة فقط ساعتين و تبدأ تعمل ، التحكم الكامل بنفسك في كل شئ مثل (إعادة التشغيل - الإيقاف - التشغيل - التهيئة - الصيانة - المراقبة). امكانية تحكمك في السيرفرات السحابية اعلي بكثير من السيرفرات الاخري

اتمني ان اكون قد افدتكم و الا اكون اطلت عليكم . تحياتي

abohmam
04-05-2014, 01:15 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

فى انتظار باقى الموضوع ان شاء الله