المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تعرف على جديد مايكروسوفت في ويندوز 8.1


أبو يوسف
05-06-2013, 07:40 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بسم الله الرحمن الرحيم

تعرف على جديد مايكروسوفت في ويندوز 8.1


http://new.elfagr.org/Portal_News/big/185850201362687.jpg


كشفت مايكروسوفت عن التطويرات التي قامت بإضافاتها إلى نظام التشغيل الجديد ويندوز 8.1، والذي صمم من أجل تلافي المشاكل التي عانى منها المستخدمين في نظام ويندوز 8.

وأبرزت مايكروسوفت أن أكثر ما حظي بتطويرات في نظام التشغيل الجديد هي خيارات التخصيص التي يملكها المستخدم لتحويل الويندوز للعمل وفق طابعه الشخصي، كما حظي النظام بتطويرات في عدد من خصائصه الأساسية وكذلك التطبيقات المثبتة مسبقاً.

ومن أبرز ما سيلاحظه المستخدم عند العمل على نظام ويندوز 8.1 الجديد هي شاشة البداية حيث يستطيع المستخدم تغيير ألوان الشاشة والخلفيات بسهولة كما من الممكن اتخاذ خلفيات سطح المكتب لتكون خلفية شاشة البداية للويندوز الجديد.

وستتيح كذلك شاشة البداية للمستخدم تحديد عدد من التطبيقات عبر التصنيفات المختلفة سواء الاسم أو تاريخ التثبيت أو حسب الفئة ثم القيام بمهمة ما مثل إلغاء تثبيتهم.

كما حظي المستخدم بإمكانية الضغط على المربع الحي بطريقة السحب والإفلات لتحريك الأشياء على الشاشة، وذلك في ويندوز 8.1 الذي ينتظر أن يطرح للمستخدمين خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

وسيحصل ويندوز 8.1 كذلك على ميزة البحث المدمج مع محرك بحث "بينج" الذي تطوره مايكروسوفت، ليصبح بإمكان المستخدم البحث في الإنترنت أو في الحاسب على ما يريد، كما سيحصل على ميزة الأوامر السريعة للقيام بمهام مثل تشغيل ملفات الصوت ومقاطع الفيديو.

ومن الأجزاء التي حصلت على تطويرات كبيرة في النظام هو متجر ويندوز، الذي أصبح يعرض قوائم مفصلة لكل فئة مثل أفضل التطبيقات المجانية، والتحديثات الجديدة، وأيضاً أفضل مجموعة تطبيقات في كل فئة من الفئات، وأبتكرت مايكروسوفت أسلوب جديد لمساعدة المستخدمين من أجل العثور على التطبيقات واستكشافها قبل التثبيت.

أما أبرز التطبيقات التي حصلت على تطويرات هم تطبيقات البريد الإلكتروني، وسكاي درايف، والكاميرا، كما أضافت مايكروسوفت نمط العرض الجديد 50-50 والذي قامت بتسجيله كعلامة تجارية.

وقامت الشركة الامريكية في ويندوز 8.1 بتحسين الدمج مع خدمة سكاي درايف السحابية، حيث يمكن للمستخدمين حفظ الملفات مباشرة على الخدمة السحابية والوصول إلى أي ملفات قاموا بتخزينها على الخدمة بسهولة كأنها مخزنة على الحاسب.

وسيحصل مستخدمو الويندوز الجديد على فرصة العمل على متصفح إنترنت إكسبلورر 11 الذي سيطلق رسمياً مع ويندوز 8.1، كما سيستعيد المستخدمون زر أفتقدوه في ويندوز 8 وهو زر "ابدأ" الذي سيكون ظاهراً بشكل دائم على شريط المهام عند استخدامكم لسطح المكتب.

https://www.youtube.com/watch?v=Su84TYAhl-Q

abohmam
06-06-2013, 12:03 AM
جزاك الله خيرا أخى ابا يوسف

بارك الله في جهودك ياطيب

من بعد إذنك تم تعديل الفيديو

أبو فارس
06-06-2013, 02:22 PM
وفقك الله وأثابك ونفع بك

رعاك الله واسعدك وانار دربك بالعلم والإيمان

أبو يوسف
29-12-2013, 04:40 PM
أشكر لكم هذا التواصل الجاد والحضور الطيب

.