المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : البرنامج الرهيب Windows 7 Manager 4.2.1 Final لتسريع وإصلاح مشاكل ويندوز 7


عمروسمير
03-02-2013, 04:51 PM
http://img189.imageshack.us/img189/2426/jawharasoftcom138l.png

http://img59.imageshack.us/img59/3541/62989121404765720037.gif

http://www.arab-top-mobile.net/up/images/q1vo57uo5gekyhf8kkhw.gif


http://im16.gulfup.com/yB4P2.png

أقدم لكم

Yamicsoft Windows 7 Manager 4.2.1 Final

http://i29.fastpic.ru/big/2011/1123/b3/9026f6475de2ce38917aa7bded963eb3.jpeg


اذا كنت من مستخدمي Windows 7 ما عليك سوى ان تستخدم هذا البرنامج الذي يحتوي على الكثير من الادوات لحل واصلاح مشاكل ويندوز 7 ( Windows 7 ) يقوم باصلاح المشاكل ليجعل نظام التشغيل Windows 7 اسرع بكثير من ذي قبل وتصفح النت والبرامج يكون سريع جداً وخالي من مشاكل ورسائل الخطاء المعروفه في اي نظام كما يقوم باعطاءك معلومات شاملة عن النظام وعن كل شاردة و وارده فيه البرنامج جديد وفعلاً فيه ادوات رهيبة جداً لكل مستخدمي Windows 7
البرنامج رائع ومميزاته كثيره..
البرنامج عملاق فى صيانه جهاز الكمبيوتر بشكل كامل حيث يقوم البرنامج بتسريع جهازك وتنظيف الكوكيز والملفات الغير مرغوب فيها ويقوم ايضا بمعالجه الذاكره وتنظيف وحل مشاكل الريجسترى وهذه الميزه تجعل الويندوز يدوم أكثر فالبرنامج يعتبر صيانه كامله لجهازك ويستطيع البرنامج ايضا حل مشاكل الويندوز ورسائل الخطأ وحذف البرامج من جذورها ..
فهو برنامج واحد فقط ولكنه يحتوى على تجمع من المميزات التى تجعل جهازك يشتغل كالصاروخ .
هو اقوى من TUNE UP UTILITIES لنظام التشغيل Windows 7


http://www.yamicsoft.com/windows7manager/images/fullscreenshot.png


ويندوز 7 هو أداة إدارة النظام التي تساعدك على النحو الأمثل، القرص، وتنظيف ويندوز 7. وسيزيد من سرعة جهازك، وتحسين نظام الامن، ويجتمع كل من توقعاتكم.

لماذا يجب أن تستخدم ويندوز 7 مدير؟

ويندوز 7 هو أحدث نظام تشغيل للمستخدمين المنزليين والمحترفين على حد سواء. ويندوز 7 يجلب الوضوح الى العالم الذي تعيشون فيه، بحيث يمكنك بسهولة وأمان أكثر من انجاز المهام اليومية والعثور فورا ما تريد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

مدير ويندوز 7 هو أداة قوية لبرامج التعديل النهائي والأمثل الخاصة بك ويندوز 7، من حزم اكثر من 30 في مختلف المرافق واحد ويساعد نظامك أسرع وأكثر أمنا واستقرارا والشخصية!

الميزات والفوائد من مدير ويندوز 7

معلومات

الحصول على نظام مفصل ومعلومات عن جميع أجهزة النظام الخاص بك؛ تساعدك على معرفة تركيب الرئيسية من ويندوز، مكتب المنتجات؛ عرض كل المعلومات التفصيلية لعمليات تشغيل والخيوط على جهازك، ويندوز 7 مدير عروض 1-النقر تنظف جهازك تلقائيا.

محسن
القرص نظامك لتحسين بدء النوافذ وسرعة اغلاق؛ قرص الجهاز لزيادة سرعة وأداء النظام؛ تحسين جدولة المهام لإيقاف مهام النظام لا لزوم لها.

منظف
معرفة الملفات أو المجلدات التي استغرق مساحة القرص الخاص بك وتظهر مع رسم؛ البحث عن القمامة وتنظيف الملفات لزيادة مساحة القرص الصلب؛ البحث عن الملفات المكررة يمكن فحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك لملفات بنفس الاسم والحجم وتعديل الوقت؛ السجل النظيف يمكن أن يتحقق بسهولة السجل الخاص بك وإصلاح إدخالات التسجيل المرتبطة بشكل غير صحيح، تلقائيا ازالة القيود غير صحيحة؛ ديفراغ بإعادة التسجيل وإعادة indexs السجل الخاص بك لتطبيق خفض زمن الاستجابة والوصول سجل الزمن.

التخصيص
السيطرة على ما بدأ في بدء التشغيل ويندوز؛ تصل قيمتها يندوز 7 التمهيد القائمة؛ تحرير قوائم السياق من الماوس النقر بالزر الأيمن؛ نظام تخصيص سطح المكتب، القوائم وأشرطة الأدوات وإعدادات الإخطارات؛ تلقائيا تغيير خلفية سطح المكتب على الخلفية.

أمن
يمكنك تحسين سطح المكتب والقوائم ويندوز ملف الأوراق المالية، وتمكينها من أداء العديد من الخيارات الخفية للنظام، وتعطيل نظام تحديثات خطأ التقارير الاختباء وتقييد الوصول إلى الدوافع، تحدد التطبيقات لا يسمح ليتم تنفيذها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك؛ تشفير / فك تشفير وأجاد صورة، تغيير مكان نظام مجلدات؛ الخصوصية حامي يمكن الحفاظ على الخصوصية الشخصية عن طريق القضاء على المسارات التي تخلف وراءها؛ خلق الكثير من التوزيع العشوائي كلمة المرور مرة واحدة.

شبكة
تحسين سرعة الاتصال بالإنترنت، وإدارة جميع البنود سهم؛ قرص انترنت اكسبلورر الخاص بك بسهولة.

منوعات. خدمات
وتظهر مجموعة من المرافق ويندوز؛ تقسيم ودمج أي ملف.



Size : 12 MG
Release Date : 3/02/2013
Operating System : Windows 7


http://img600.imageshack.us/img600/8628/14249.gif

لتحميل البرنامج

رابط مباشر ويدعم الاستكمال

http://im16.gulfup.com/MXgi6.png



http://www.abc4web.net/vb/showpost.php?p=226320&postcount=2

abohmam
03-02-2013, 05:45 PM
واضح أنك مستمر على نشر هذه الروابط الدعائية

لتحميل البرنامج من هذا الرابط

http://www.yamicsoft.com/windows7manager/software/windows7manager.zip

التفعيل فقط (http://proxy.nsanedown.com/proxy.php?file=Yamicsoft.Windows.7.Manager.v4.2.0. Keymaker.and.Patch-CORE.rar)

رابط آخر للتحميل

http://www.sendspace.com/file/ygcyzp