المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قوانين قسم أنظمة الماك واللينكس Mac OS - Linux


abohmam
23-07-2012, 08:27 PM
:slaam:

حياكم الله أعضاء وزوار منتدى طريق الإحتراف الكرام

:abc4web:

http://www.awicons.com/free-icons/download/animal-icons/zoom-eyed-creatures-2-icons-by-turbomilk/png/256/mac_os.pnghttp://www.gettyicons.com/free-icons/101/programmers-pack/png/256/linux_256.png

بداية وقبل أن نسرد القوانين لهذا القسم يجب العلم بأن هذه القوانين لم نضعها عبثا او تسلطا، إنما وضعت لتنظيم المنتدى والإرتقاء به،
فالأصل فى المنتديات تبادل الخبرات وتنقيح الأفكار وتقديم العون فيما بيننا لنرفع الجهل ونزداد علما وننشر الخير بين الناس قاصدين فى ذلك وجه الله تعالى،
لذلك نتمنى من الجميع الإرتقاء بالمشاركات وباسلوب المشاركة فهذا من رُقي أخرقنا وعلمنا وليرتقى المنتدى أفضل بجهود الجميع ان شاء الله تعالى.


1- الإحترام المتبادل بين الاعضاء و المشرفين و التحلي بالصبر وحسن الظن والإبتعاد عن الردود العشوائية و عدم الخروج عن أصل الموضوع .

2- عدم التوجه بالسؤال لشخص معين بعينه سواءا كان مشرفا أو عضوا أو كتابة اسمه ضمن العنوان لأن ذلك سيحصر الرد من قبل ذلك الشخص و سوف تضيع القيمة والمتعه للمشاركة و تبادل المعلومة ... و سيتم إغلاق الموضوع ليحذف لاحقا.

3- يُمنع كتابه اي موضوع او شكوى أو إعتراض على عضو أو مشرف مباشرة ونرجوا الإبتعاد عن هذه الامور تجنبا لخلق الحساسيات بين الأعضاء، فمن لديه أى شكوى يكتب فى قسم الشكاوى أو يراسل احد أعضاء الإدارة.
اشترك بسيرفر فنان سات سوكا كل الباقات العالمية

4- قبل كتابة (موضوع) أوطلب اي برنامج يجب ان تقوم بعمل بحث من خلال محرك البحث الذى بأعلى المنتدى ( جوجل ) أولا واذا لم تجده تضع (الموضوع) أو الطلب
* ملاحظة هامة عند محاولة البحث من خلال محرك بحث المنتدى ( جوجل ) يجب كتابه اسم البرنامج بدون رقم الاصدار و المحاولة بعدة صيغ و اكثر من مره .

5- عند طلب اي برنامج يجب وضع عنوان يعبر عن محتوى الطلب و اسم البرنامج كامل بإصدارته المطلوبة ويجب على العضو صاحب الطلب كتابه وصف بسيط حول البرنامج واهميته كى يسهُل مساعدته.

6- يمنع أن يفتح العضو موضوع لتبية طلبات البرامج والكراك!!! فمن يمتلك هذه القدرة على التواجد والمتابعة بتلبيه الطلبات فلماذا لا يُلبي طلبات الاخوة ضمن مشاركاتهم و تجتهد و يكون الموضوع جماعي و ليس محصور بشخص بعينه و هنا تكمن اهمية المنتديات و نجاحها بالتعاون والألفة .

7- أي موضوع يحتوي عنوان لا يعبر عن المضمون سيتم حذفة دون مراسله العضو و اذا تكرر الأمر سوف يتم إتخاذ الإجراء الإداري بحقة ( الإيقاف لفترة )، وكذلك المشاركات التى تحتوى على صفحات دعائية يصعب على الأعضاء الوصول الى رابط التحميل او روابط تحويل الهدف منها جمع نقاط سيتم التنبيه والحذف ثم العقوبة الإدارية ( بالحظر أو الايقاف ).

8- يمنع نقل المواضيع من منتديات اخرى بشكل عشوائي و يجب عند النقل ذكر ان الموضوع منقول و يجب ان يكون النقل مبني على تجربه شخصية من قبل الناقل نفسه و ان يكون استفاد من الموضوع أو لمس فائده بنقله ، فلا يحول القسم الى سلة يرمي بها كما شاء ...

9- يُمنع و ضع الأيميلات ضمن المشاركات او كتابة عبارة يرجى الرد على الأيميل، فصلة التواصل هنا من خلال المنتدى فقط .... و اي ايميلات ضمن الردود سيتم تحريرها و اذا تكررت من نفس العضو يتم الايقاف لمدة بحسب تقدير المشرف .

10- أي شكوى على عضو او رد غير لائق يرجى تنبيه الإدارة عن طريق خاصية تجدها اسفل معرف العضو المخالف قوانين وضوابط منتدى فقط اضغط عليها و اكتب السبب ،،، وسيصل التبليغ للإدارة فورا .

11- يُمنع وضع الإعلانات أو الدعايات (او روابط أعلانية) بكافة أشكالها سواء الشخصيه كوضع اعلان للبحث عن عمل أو تسويق منتج فهذا المنتدى للحوار والمواضيع الهادفة و ليس منتدى بيع و طلبات شراء .

12- التفاعل مع المواضيع و تبادل الخبرة و الرأي مع جميع الأعضاء، فمن ليس لديه وقت لكتابة كلمة شكر يجد فيها المشارك حافزا ليزيد من عطاءه فليستخدم صندوق الرد السريع فالأمر لايكلفه إلا ضغطة واحدة على كلمة " شكر " .

13- المشرفين بالمنتدى ليسوا موظفين و لا يستطيعون قراءة كل شي و لا يوجد لديهم أي سبب يدفعهم لحذف موضوع او تعديله الا المصلحة العامة لذلك يجب إحترامهم و عدم التقليل من هيبتهم و كلنا نخطأ ولسنا معصومين و اتبعاعك للقوانين يسهل المهمة على المشرفين .

14- إحترامك لهذه القوانين وإلتزامك بها يدل على مدى فهمك ووعيك و حُسن تعاونك و هذا كله بالتأكيد يكون مرآة لشخصيتك وفكرك ونضجك فى الحياة وسيكون له ايضا الأثر الطيب عند الطاقم الإداري .

:bar:

:fasel6:
أبوهمام
.

أبو صخر
24-07-2012, 08:11 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

أبو يوسف
24-07-2012, 09:41 PM
إن شاء الله فاتحة خير أخي ابو همام ؛ وكنت سأضع اللينوكس على هارديسك آخر فقد كانت لي تجربة معه قبل سنوات عديدة وكنت مرتاحا عليه ولكن عدلت عنه بعد صدور الفيستا الذي فشل ومن ثم إلى سفن

.

النمر الأسود
25-07-2012, 12:50 AM
بارك الله فيك اخ ابو همام ان شاء الله فاتحة خير
على اعضاء منتدنا الغالي معك حق اخ ابو يوسف
الفيستا يعتبر ضربة هزت عرش المايكروسفت
لكن السفن انسانا ذلك النظام الفاشل و لكن اللينكس
و الماك قوة و صلابة و اكثر استقرار من نسخ الويندوز
باستثناء نسخة server 2008 من اروع نسخ السرفر
من مايكروسوفت

الهمام
03-08-2012, 09:34 PM
:teslam_2:

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

دريس عقبي
20-03-2018, 11:16 PM
بارك الله فيك اخ ابو همام ان شاء الله فاتحة خير :abc_052: