المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معارض سورى:سارفع علم اسرائيل فى دمشق واطرد الفصائل الفلسطينيه منها


سيرين ملكة زماني
15-09-2011, 07:09 AM
أعلن المعارض السوري فريد الغادري الذي زار "اسرائيل" العام 2007 وحل ضيفا على الكنيست وقام بالتجول بعدة مدن من بينها مدينة حيفا، يرسم أفق "الثورة السورية"، أنه "في يوم ما سيرفع العلم "الاسرائيلي" في دمشق، لأن الشعب السوري مسالم وطيب ولا يستطيع أن يحمل الكراهية، ولكن فرض بشار الاسد على الشعب أن يكره ويقاتل ويعادي".

http://www.7abibapc.com/vb/storeimg/img_1315316486_895.jpg
وكشف الغادري الذي يقيم في العاصمة الاميركية واشنطن أن جزءاً من المخابرات اللبنانية تدعم التحركات المناهضة للنظام السوري لقناعتتها بأن رحيل الأسد يأتي في مصلحة بلادها.
وتابع المعارض السوري "هناك لبنانيون كثيرون يعانوا أيضاً من النظام السوري ولدينا أناس داخل المخابرات اللبنانية تساعدنا في أعمالنا لماذا؟ لأنها تعتبر أن نظام بشار الاسد هو نظام ديكتاتوري ليس من مصلحة لبنان أن يكون النظام قائماً".
وطالب المجتمع الدولي بالتدخل العسكري والوقوف مع الشعب السوري الذي يريد حريته، لافتاً الى أن " عشرون صاروخا على عشرين مبنى مخابرات في سوريا سيسقط هذا النظام".
وتوقع وقوع حرب أهلية بسبب تعمد قتل المدنيين، لكنه أكد أن الشعب السوري جاهز للدفاع عن نفسه.
وشدد على أن حركة المقاومة الاسلامية "حماس" والقوى الفلسطينية ستطرد من سوريا بسبب استخدامها العنف والارهاب، مضيفا " سأعمل على هذا الشيء بكل قوتي وقدرتي وعلى الفلسطينيين أن يقاتلوا "الاسرائيليين" من داخل غزة ".

هيام دياب
15-09-2011, 11:11 AM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

أبو يوسف
15-09-2011, 02:13 PM
هذا ليس سوريا البتة

بل أظنه من صناعة المخابرات السورية لتشويه صورة الثورة السورية ؛ فقد أعلن النظام منذ إندلاع شرارة الثورة السورية بأن النظام السوري هو من يحمي حدود الكيان الصهيوني الشمالية ؛ وقد ربط بقاء أمن الكيان الصهيوني بأمن النظام السوري

http://www.youtube.com/watch?v=sav1QMBJmeY

.

.

abohmam
19-09-2011, 11:02 PM
هناك نبات يُسمى العُليق ( وهو يتسلق على اى شئ يظهر بجواره )

فهؤلاء إما يُلقنون مايقولون لزرع الفتنة أو يحاولون الإصطياد فى الماء العكر

لايكون إنسان طبيعي ان فضح نفسه بهذه الطريقة ليعادى جميع الشعوب العربية فضلا عن ابناء سوريا الحرة ان شاء الله