المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ومَنْ بعد (السودان)؟!


سفيرة الاسلام
20-01-2011, 12:43 PM
:slaam:

ومَنْ بعد (السودان)؟!

كتبه الشيخ نبيل العوضي

قد يقول القارئ: وما دخلنا بالسودان؟! وأجيبه فأقول (السودان) جزء من أمتنا، وبضعة من جسدنا وما يحصل فيها نحن مسئولون عنه ومعنيون به، ومن لم يهتم بالسودان أو العراق أو الصومال أو اليمن أو فلسطين أو أفغانستان أو باكستان أو غيرها من بلاد المسلمين فهو ليس منهم!!.

إن الغرب المتصهين اليوم بمؤسساته العالمية حريص اشد الحرص على اقتطاع جزء مهم من الأمة الإسلامية يعتبر حلقة الوصل بين المسلمين العرب وبين الجنوب الأفريقي الذي تتزايد فيه عمليات التنصير بشكل رهيب وتزرع فيه مراكز للاستخبارات الصهيونية، وبهذا يضغط مجلس الأمن الدولي والأمم المتحدة وغيرها من أدوات الغرب المتصهين اليوم في اتجاه تقسيم السودان وتشكيل دولة صهيو - صليبية جنوب السودان تشكل قوة إستراتيجية حليفة للأمريكان والإسرائيليين على حد سواء!!.

العرب - وللأسف – كعادتهم نائمون!! أو هم يصطفون ينتظرون دورهم في المسلخ العالمي ليتم ذبحهم وتقطيعهم حسب الشهوة الصهيونية، بالأمس فلسطين، ثم العراق والآن السودان ثم اليمن وبعدها قد يبحثون عن أقليات في المغرب والجزائر وقد يتدخلون في (السعودية) وغيرها من الدول العربية والإسلامية بحجة حقوق الإنسان التي هم أساس انتهاكها وتضييعها!!

تقسيم (السودان) ليست قضية عادية أو سهلة أيها القوم، إنها قضية امة يراد تمزيقها وإذابتها، أنها قضية دين يريدون محاربته، إنها قضية امة مريضة يريدون الإجهاز عليها وقتلها، نحن لا نزعم أن الأقليات في الدول العربية يعيشون أحسن حالاتهم، بل حتى الأغلب منها لا يحصلون على حقوقهم الأساسية وكراماتهم!! فكيف تزعم الإدارة الأمريكية والمؤسسات العالمية أنهم يقفون مع حقوق الإنسان في هذا الجنوب السوداني، وهم المتسببون في سحق حقوق غالبية الشعوب العربية!! وهم الداعمون الحقيقيون لأكثر أنظمة القمع المتناثرة في الأمة العربية بالخصوص؟!!.

(إسرائيل) لن تهدأ حتى تحقق حلمها العقائدي الكبير المدعوم من الإدارة الأمريكية، وهذا الزمن بالنسبة للصهاينة هو الزمن الذهبي الذي لم يحلموا به من قبل، فالأمة الإسلامية اضعف وأوهن ما تكون والجبروت الأمريكي لا عائق أمامه، والخيانة في امتنا ضربت أطنابها وما نقول إلا
(حسبنا الله ونعم الوكيل نعم المولى ونعم النصير).

هيام دياب
20-01-2011, 04:32 PM
بارك الله فيك اختي سفيرة على الموضوع المميز

جزاك الله خيرا

أبو يوسف
21-01-2011, 10:01 AM
جزاك الله خيرا اختنا الفاضله

ضعف هذه الأمه متمثل بزعمائها ، فإن استطاعت الشعوب إزالة هذه الأصنام فهي أقدر على مقاومة اتلإستعمار الغربي

سيرين ملكة زماني
24-01-2011, 11:51 PM
شكرا لك على الموضوع الجميل و المفيذ

جزاك الله الف خير على كل ما تقدمه لهذا المنتدى :abc_152: