المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برنامج صناعة الكتب الإلكترونيه Portable HTML Executable Commercial Edition v3.6.5


أبو يوسف
14-12-2010, 08:16 PM
بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نسخة محموله لبرنامج

Portable HTML Executable Commercial Edition v3.6.5


http://img406.imageshack.us/img406/4510/c6ae09a5322978cdc25e6dao.png

الترجمه الحرفية



تشغيل مواقع في طلبات الحصول على سطح المكتب
HTML Executable is a versatile HTML compiler ("html to exe") which creates stand-alone and secure desktop EXE applications or software from websites or any group of HTML pages with their media files.

أتش تي أم أل القابل للتنفيذ هو مترجم أتش تي أم أل تنوعا ("أتش تي أم أل إلى إكس") التي تخلق بذاتها وتأمين تطبيقات سطح المكتب إكس أو برامج من مواقع الويب أو أي مجموعة من صفحات هتمل مع ملفات الوسائط الخاصة بهم. Create attractive ebooks, full-featured HTML Applications, reliable Rich Internet applications, presentations, digital publications, custom web browsers, CD autoruns , demonstrations, offline documentation and compact archives for easier, efficient and secure distribution of your contents.
إنشاء كتب إلكترونية جذابة ، كامل المواصفات تطبيقات أتش تي أم أل ، يمكن الاعتماد عليها تطبيقات إنترنت غنية ، والعروض ، والمنشورات الرقمية ، ومتصفحات الويب المخصصة ، اوتورونس مؤتمر نزع السلاح ، والمظاهرات ، والوثائق والمحفوظات حاليا لضغط وفعالة وآمنة التوزيع أسهل من المحتويات الخاصة بك.



While HTML documents are normally associated with the Internet, they are also very useful for displaying all kinds of textual material such as documentation, help files, tutorials, etc.
بينما عادة ما ترتبط الوثائق أتش تي أم أل مع الإنترنت ، كما أنها مفيدة جدا لعرض جميع أنواع وثائق مكتوبة مثل الوثائق ، ملفات المساعدة ، والتعليمية ، الخ.

HTML Executable lets you transform HTML documents and their companion files into real .exe files . أتش تي أم أل التنفيذي يتيح لك تحويل مستندات وملفات أتش تي أم أل رفيقهم في إكس. الملفات الحقيقية. All source files (HTML, graphics, media, scripts...) are strongly compressed and protected in order to make compact, secure executable files useful for distribution or archiving, without losing performance. كافة الملفات المصدر (أتش تي أم أل ، والرسومات ، ووسائل الإعلام ، ومخطوطات...) يتم ضغط بقوة وحمايتها من أجل جعل تأمين المدمجة ، ملفات قابلة للتنفيذ مفيدا للتوزيع أو حفظها ، دون أن تفقد الأداء.

You can even create portable ebooks that run from USB disks . يمكنك إنشاء حتى اليكترونية المحمولة التي تعمل من أقراص الناقل التسلسلي العام.

Your compiled websites may contain traditional Web technologies and recent ones , provided that the necessary components or players are available: مواقع قد جمعت الخاصة بك تحتوي على تقنيات الويب التقليدية وتلك الأخيرة ، شريطة أن المكونات الضرورية لاعبين أو متوفرة :

Web Documents مستندات ويب
CSS style sheets المتراصة المغلق
Graphics الرسومات
Animated GIF files اف الملفات المتحركة
XML إكس إم إل
JavaScript جافا سكريبت
Acrobat PDF أكروبات قوات الدفاع الشعبي
Audio files (MP3, WAV, MID, AVI...) الملفات الصوتية (MP3 ، بليز ، منتصف ، وافي...)
Java applets تطبيقات جافا
Adobe Flash SWF objects أدوبي فلاش الكائنات فرنك سويسري
Flash video FLV فلاش فيديو فلف
Windows Media Audio and Video WMA/WMV files ويندوز ميديا أغنية والفيديو / يروز الملفات ومف
Silverlight (XAP and X AML) سيلفرلايت (XAP والعاشر لمكافحة غسل الأموال)

Moreover, compiled ebooks can launch external applications or open files in their respective applications like Microsoft Office documents (Word, Excel, PowerPoint), OpenOffice... وعلاوة على ذلك ، يمكن جمعها اليكترونية اطلاق التطبيقات الخارجية أو الملفات المفتوحة في التطبيقات الخاصة بها مثل وثائق مايكروسوفت أوفيس (وورد ، إكسل ، باور بوينت) ، أوبن أوفيس...

HTML Executable gives you means to sell and protect your ebooks with digital rights: create trial versions with restrictions or expirations, prevent unauthorized distribution of protected files with online activation from remote server or hardware-locked registration keys , ie keys that will أتش تي أم أل التنفيذي تمنحك وسيلة لبيع الكتب الإلكترونية وحماية الحقوق الرقمية الخاصة بك مع : إنشاء الإصدارات التجريبية مع قيود أو انتهاء الصلاحية ، ومنع التوزيع غير المصرح به من الملفات المحمية مع التنشيط عبر الإنترنت من خادم بعيد أو الأجهزة أغلقت على مفاتيح التسجيل ، والمفاتيح التي من شأنها أن أي only work on a single computer. Learn more about ebook protection and digital rights features . تعمل فقط على جهاز كمبيوتر واحد. مزيد من المعلومات حول حماية يبوك و الرقمية ميزات حقوق .

We provide our registered customers with key generator scripts , a PayPal kit that automates the instant delivery of registration keys for ebooks by email, or even an activation kit with a remote control panel and automated scripts for resellers (PayPal, Share*It, FastSpring, TrialPay, e-junkie...). نحن نقدم لعملائنا المسجلة مع النصوص مولد المفتاح ، وهو مجموعة بايبال بأتمتة التسليم الفوري من مفاتيح التسجيل لاليكترونية عبر البريد الإلكتروني ، أو حتى مجموعة مواد التنشيط مع لوحة التحكم عن بعد والنصوص التلقائية للتجزئة (بال ، وشارك * ، FastSpring ، TrialPay والبريد المنافق...).

Besides, HTML Executable is the sole HTML compiler that lets you select between three "classes" of executable files to create. الى جانب ذلك ، أتش تي أم أل القابل للتنفيذ هو المترجم أتش تي أم أل الوحيدة التي تتيح لك اختيار بين "ثلاثة" طبقات من الملفات القابلة للتنفيذ لخلق. Ebooks can either have their own HTML viewer engine or use the one that comes with Windows (used by HTML Help and Internet Explorer). Three styles of ebooks in one single product only! كتب إلكترونية يمكن أن يكون إما من عارض الاكواد الخاصة أو استخدام محرك واحد الذي يأتي مع ويندوز (المستخدمة من قبل وهتمل يساعد إنترنت إكسبلورر). ثلاثة أنماط من الكتب الإلكترونية في منتج واحد واحد فقط!






:bar:



Download


http://www.abc4web.net/vb/uploaded/407_11261335791.gif


http://lookpic.com/i/645/7HmqSbzQ.gif



:download: (http://hotfile.com/dl/89240138/9e0d6c6/T-365HECE.rar.html)




:bar:





.

المغربي الجديد
14-12-2010, 11:03 PM
جزاك الله خيرا
وبارك الله بك وفيك الى يوم الدين
جاري التحميل للتجربة
تسلم الايادي
:abc_152:

فلسطيني
15-12-2010, 01:08 AM
جزاك الله خيرا اخي أبو يوسف وبارك الله فيك

سالي الفلسطينية
15-12-2010, 07:43 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

محمود عفيفى
15-12-2010, 08:47 PM
جزاك الله خيرا اخي أبو يوسف
جارى التحميل :abc_139:

abohmam
03-01-2011, 05:20 PM
البرنامج رائع بالفعل خاصة بمجموعة الواجهات الخاصة به فهى إحترافية جدا

جزاك الله خيرا اخى ابا يوسف

:abc_152:

سليمان الفحلي
23-10-2013, 12:15 PM
فعلا برنامج أكثر من رائع، لكن للسف الرابط غير شغال

سليمان الفحلي
23-10-2013, 12:54 PM
هذا رابط بديل
http://dc335.4shared.com/download/UgpoVSaf/HTML_Executable_Commercial_Edi.rar?tsid=20131023-104917-af9cc891