المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماذا افعل مع ال oembios.bin


يحي زكي
02-08-2010, 04:30 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
المشكلة انني لا استطيع تحميل الويندوز لانه عندما يقوم بنسخ الملفات ياتي عند ملفoembios.bin ويرفض الاستمرار ......غيرت النسخة لاكثر من سبع نسخ الا انه نفس المنوال......فرمته اكثر من مرة ومفيش فايدة... مما يضطرني للرجوع الي النسخة الموجودة معي الان والتي علمتني صبرا شديدا بسبب ثقلها وبطئها......دلوني علي الحل بالله عليكم.

ذوالجناح
02-08-2010, 07:00 PM
حياك الله أخي يحيى
من خلال تجربتي:
هذه المشكلة تواجهني دائما عندما أفرمت بعض الأجهزة وأتجاوزها بوضع إسطوانة أخرى للويندوز ثم Enter وقد وجدت أنها لم تكن بسبب تلف في الأقراص بل بسبب ضعف السواقة فلدي نسخة عربية وثلاث أخرى إنجليزية وأفرمت بها الأجهزة دائما ولا تظهر لي في كل الأجهزة بل في الأجهزة التي يقوم أصحابها بنسخ الأقراص عليها بكثرة أو يشغلون الألعاب في السواقة.
وقد يكون لدى بعض الإخوة حل آخر.
تحياتي

أبو يوسف
02-08-2010, 10:15 PM
بوركت اخي ذو الجناح على هذه الفائدة

أحيانا تكون المشكلة من الرام ؛ فإما أن تكون الرام فيها بعض العطب أو يستخدم قطعتا رام إحداهما ليست سليمة مئة بالمئة، وهناك بعض الماذربوردات يلزمها ترتيب للرام بحيث إذا وضعت واحده مكان الـأخرى تحصل مشكلة إثناء تنصيب الويندوز ، وأفضل حل هو إزالة الرام وتجريب الفرمته على رام متأكد من صلاحيتها ...

.

abohmam
02-08-2010, 11:17 PM
حياك الله أخى وجميع الأخوة الأعزاء

هل تقوم بتنصيب الويندوز من إسطوانة أم نك تقوم بالتنصيب من القرص الصلب ؟

وكل ماتم طرحه صحيحا وأضيف :
عندما تقوم بعمل الفورمات فلاتستخدم السريع بل قم بإجراء فورمات بطيئ
ثالثا تأكد من ان السواقة التى تستخدمها تعمل جيدا
والأهم من هذا كله هل النسخة التى تريد تثبيتها ( نسخة معدلة ) أم أنها نسخة أصلية ؟

يحي زكي
03-08-2010, 11:48 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حياكم الله الاخوة الاحباب وشكرا لكم علي اهتمامكم بمشكلتي التي لا تزال قائمة حتي حينه..... وردا علي التساؤلات فأضيف ان البوردة جيجا بايت 945 بسعة3.06والرامات 2جيحا قطعة واحدة وتقرأ كاملة عند الافتتاح وعمليات الفرمتة تتم علي جميع الاشكال من عادي الي سريع الي غيره والسواقة سامسونج وجيدة
ونسخة الوندوز هي التي اعمل عليها الان وهي sp3 original xp وثبتها لاكثر من صديق لنا واعتقد انها ليست اصلية ولكن يتم تحديثها بصفة دورية من مايكروسوفت ومحاولاتي مع اكثر من سبع نسخ اخري غيرها اعطتني نفس النتيجة وهي التوقف عند الملف المزعوم.............لا ادري الجهاز اصبح ثقيلا لدرجة انني افكر بتكسيره واراحة النفس من هذا الاختراع المشوق...... وكل شوية احن تاني وارجع النسخة بالنورتون جوست لأسألكم المشورة........الهارد تعب من كتر الفرمتة.........دلونا ياشباب........حياكم الله.:abc_102: