المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ۩۩ أجمل عطر تعشقه المرأة بالرجل


الدمشقي
18-07-2010, 12:39 AM
http://img85.imageshack.us/img85/6667/basmalah0.gif

أجمل عطر تعشقه المرأة بالرجل

1- التـــــــــديـــــــــــ ــن :
إن النساء يفضلن الرجل المتدين بلا غلو وحسب بيئتهن ..
والرجل الذي فيه دين سوف يكون بإذن الله أميناً عام على أولادها وهو إن أحبها أكرمها ، وإن لم يحبها لم يظلمها ، فالدين يحجز عن الظلم ، كما أنه يحمي من الوقوع في الموبقات ، التى تكرهها المرأة في زوجها ويكرههها كل عاقل ، والتي تؤدي إلى ذهاب الرجولة وهلاك الاسرة كإدمان المخدرات وشرب الخمر والفجور والفساد ... فإن الدين يعصم من ذلك كله بإذن الله ، وفوق هذا يمنح القوة والأمانة .

2- الشخصية القويه :
المرأة تحب الشخصية القوية في زوجها لأنها بذلك تعرف أنها تستطيع الاعتماد عليه بعد الله ، وأنه أهل للمسئولية ، فالزواج حياة كاملة بحلوها ومرها ولياليها البيض والسود
وبمفاجأتها ومصائبها ومسئوليات الأولاد وكل هذا يحتاج إلى الشخصية القوية المتزنة القادرة على تحمل المسئولية ، فوق هذا فإن المرأة بطبيعتها الأنثوية تحب ما يقابلها وهو الطبيعة الرجولية التي فيها قوة وبعض الخشونة وقوة الشخصية التي تحبها المرأة في الرجل ليست هي ( الجلافة ) ولا السيطره الدكتاتوريه ولكنها الشخصيه الرجوليه المتكامله القادرة على مواجهة التحديات وشق طريق المستقبل وفرض الحق ، في نفس الوقت الشخصية القادرة على الحب والرقه والحنان والعطف في مواضعها .

3- الخبرة بطبيعة المرأة :
العمود الذي يقوم عليه الزواج السعيد ، ولكنها أيضاً الخبرة العميقة بطبيعة المرأة والتي تجعل زوجها في أفعاله وردود أفعاله ينطلق دائماً وبشكل تلقائي إلى ما يسعدها ويشعرها بأنها محبوبته ، من كلمات الحب الصادقة الصادرة من القلب ....
كذلك المرأة تحب الرجل الخبير بطبيعتها لأنه يفهمها ولا يجبرها على كسر طبيعتها ، فهو يعلم أن المرأة عاطفية فلا يكسر عاطفتها بالمنطق ويرغمها بالخضوع للمنطق ، بل يأتيها من جانب عاطفتها ويقبل في كثير من الأحيان تناقضها وعواجتها لأنها جزء من طبيعتها لا حيلة لها فيه ،
قال رسول الله صلى الله عله وسلم : (استوصوا بالنساء فإن المرأة خلقت من ضلع أعوج ، وإن أعوج مافي الضلع أعلاه ، فإن ذهبت تقيمه كسرته ، وإن تركته لم يزل أعوج فاستوصوا بالنساء )

4- الكــــــرم :
المرأة تحب الرجل الكريم وتمقت الرجل البخيل ، فالكريم بكرمه معها يدل على حبه لها وهذا صحيح وهام ، كذلك فهو بكرمه يمكنها من التمتع بنعم الحياة من مجوهرات وأزياء ومستوى اجتماعي راقي ، أما البخيل فهو يبخل على أهله وزوجته وأبنائه .

5- الشجــــــــــاعة :
المرأة تحب الرجل الشجاع وتكره الرجل الجبان ، لأن في الشجاعة معنى القوة والحماية والاعتماد ، وإذا كان الرجل شجاعاً والمرأة خوافة فقد وافق شن طبقة .

6- النظافة والأناقة :
أناقة الرجل تسحر المرأة وتجعلها تحترمه وتحس أنه ذوق وراق ٍ
وبعكس ذلك البهدلة وقلة النظافة ، فالنظافة من الإيمان والله جميل يحب الجمال .

7-الرزين الثقيل :
المرأة تحب الرجل الرزين الثقة الكتوم ( إلا عنها ) الثقيل ( إلا معها )

9-الشبـــــــاب :
ومن ذا لايحب الشباب ؟ وكما أن الرجل يكره المرأة العجوز فإنها لا ترحب بالشايب . مع أننا نجد بعض الشابات يحببن الكهول إما لأن الفتاة تجد فيه أباها أو لجاهه أو لماله .

10-المرح والبشاشة :
لا أحد يطيق العبوس والتكشير وتقطيب الوجه بشكل دائم ، والكل يعشق الابتسام والمرح وبشاشة الوجه والاقبال على الحياة ، والمرأة تحب الرجل المبتسم في وجههها بشكل خاص لأنه بهذا الابتسام يشعرها بالقبول والرضا والسرور بمحضرها وهذا يرضيها ويسرها ويشعرها أنها محبوبة ..

11-غيرتـــــه عليــــــهــــــا :
المرأة تكره الرجل الشكاك ، ويطعنها في قلبها من يشك في شرفها وهي بريئة ، ولكنها تحب الرجل الذي يغار عليها لأنها تدرك بفطرتها أن الغيرة دليل الحب والإعزاز والاهتمام ولكن على أن لاتزيد الغيرة عن الحدود وألا تتحول إلى رعب وقيد يقيدها .

12-أن يحبهــــــــا لذاتــــــها :
إن المرأة مهما كانت غبية أو قليلة التعليم والثقافة لها في الحب حاسة سادسة تميز بها بشكل صحيح بالغالب بين من يحبها لمالها أو راتبها أو جاه أهلها أو نحو ذلك وكل إمرأة أمنيتها في الحياة أن يحبها الرجل لذاتها ، وهذا شيء جوهري عندها جداً فالرجل إذا أحب المرأة تمنى أنها تحبه ولكنه يسعد بها لأنه يحبها حتى لو لم تحبه ، أما المرأة

فإنها تتعذب مع الرجل الذي تحبه ولا يحبها ولكنها تسعد مع الرجل الذي يحبها لذاتها ولو كانت لا تحبه بشرط ....ألا تكرهه..... وفي الغالب إن حبه الصادق لها يشفع له عندها فتحبه ..

13-الـوفــــــــــــــــــــ ـــــــاء :
إنه من أهم وأشرف الخصال التي تحبها المرأة في الرجل لتحس أنها تحيا حياة انسانية بكل معنى الكلمة ...

* .. * .. *

نقله لكم أخوكم الدمشقي
مــ أطيب الأمنيات ــع
http://img52.imageshack.us/img52/3623/non2.png

أبو يوسف
18-07-2010, 02:43 PM
جزيت خيرا اخي أبو شام وبارك الله فيك

المغربي الجديد
18-07-2010, 08:36 PM
جزاك الله خيرا
اخي الغالي الدمشقي
ومتعك الله بالصحة والعافية
معلومات هامة ونصائح في الصميم
نتمنى الاستفادة منها
تسلم الايادي
:abc_152:

هيام دياب
20-07-2010, 05:19 PM
تنوعت العطور واختلفت
ولكن بالنهاية ..
يبقى الوفاء هو العطر الأجمل من بينها
والذي يستقر في الذاكرة ولا يمكن ان تنساه المرأة

تسلم ايديك اخي الدمشقي على المشاركة الجميلة
التي تفوح بأجمل الروائح

الحارث بن فيصل
23-07-2010, 05:56 PM
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

أبو الوليد
06-08-2010, 03:10 AM
تسلم الأيادي يا نصوح :abc_022:

سالي الفلسطينية
06-08-2010, 08:38 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

مرام الاميرة
08-08-2010, 06:22 PM
بسم الله الرحمن الرحيم


شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .


موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .